يتجول في غرفتة يعيد اغلاق ازرار معطفة اسود بهدوء يقرب وجهة بينما يضع اقراطة فضية الدائرية يسمع صوت صديقة عبر هاتفة على وضع مكبر ."جيمين هل تظن ان هذة مرة ستكون جيدة؟"
يتنهد جيمين مرة اخرة من نبرة صوت صديقة القلقة معاتبة يخبرة ان يعيد النظر مرة اخرة يغلغل اصابعة داخل اطراف شعرة
"لا باس تاي كل مافي الامر انني ساشرف بمنطقة اكبر لا اكثر ما سيحدث مثالا؟؟!"
انهى حديثة بقهقهة غير مبالي بتصعيد صديقة بل امور في كل مرة يخبرة عن الامر .
ينظر لي ساعة اقتراب موعده يضع عطر برائحة خفيفة على عنقة ويتاكد من شكلة يعود صديقة بتحدث لا يتركه بحالة .
"اذا ماذا عن يونغي هل مازلتم كما انتم؟!....جيمين تعلم ان لا ذنب بما تفعله على اقل ان تخ...."
"تاي !!"
صمت تاي من جانبة اخر من خط يعرف انه لمس حدود حمراء لجيمين بكلامه هذا يسمع فقط صوت انفاسه .
"اخبرتك لا شأن لك ان حدث شي اخبرني ان لم يوجد من جديد فلا تحادثني "
نبرتة جافة والوقحة غير متدارك انه يجرح صديقة مرة اخرى وهو يعرف انه قلق عليه لا اكثر ومثل ما يقول له تاي في كل مرة انه يقود ذاته نحو هاوية وانه يجر يونغي معه ايضا يجعله يشتاظ غيضا اكثر .
نظر جيمين نحو ساعة اصل 1 ظهرا ونص يدل على تأخرة عدة دقائق يغلق الخط على وجه تاي يرغب ان يرمي هاتف في مكان ما لتحطيمه ويغلق افواه كل شخص تتكل دواخله .
خرج من غرفته بسرعة معلق باب بقوة خلفة يحبس انفاسة لا يريد ان تصل رائحة يونغي منتشر في جميع المنزل له يضعف ويعود للاستلقاء وخرخرة بتتظار لعودتة ومطالبة ببعض تدليل وسماع كلمات حلوة تساعدهة على نوم وراحة .
هز جمين راسة من تلك افكار التي اعتبرها مثل احلام وردية بنسبة له يخرج من منزل ويركب سيارتة يقود سريعا الى مكان القاء .
بعد ساعة ونصف وصل يترجل من سيارتة يرتدي معطفة ويعدل شعره كلا جانبين يتاكد
عدم التصاق اي من روائح خاصته اطلاقا .ثم بداء بل مشي نحو مبنى سكني متوسط وليس بكبير يدخله يقف امام موزع مفاتيح يقترب ويهمس "عقارب عند واحدة ودقائق نحو خمس "
اومئ الرجل بي راسة يعطيه مفتاح احمر غريب ليست من مجموعة مفاتيح اخرى .
اخذها جيمين ويبدء بل مشي نحو الدور سفلي نحو مخرج طوارى يخرج منه ليقودة نحو ممر اخر الى مبنى اكبر واسوء ممتلى بجميع انواع ناس الخطرة التي لن تجراء على اقتراب منهم .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما