رفع راسة من صوت منبه الذي يطلقها هاتفة من مدة قصيرة شخر يمدد جسدة يمسك هاتفة يغلق الصوت مزعج يقطع نومه .فحص الوقت متأخر تشير لساعة ٣ مساء ينفض جسدة من تأخر نومة .
ارتدى حذائي منزلي الأبيض يمسح وجهه سريعا بل ماء ثم يفتح باب غرفته يخرج سريعا يتجاهل شكله مبعثر يذهب إلى غرفة فارغة من صاحبها لمدة بي اخر الممر .
فتح باب بهدوء يلمح ظهر أحدا ما يفرغ حقيبه متوسطة مماتحتويها تلعق ابتسامه واسعه على وجهه وحماس يحركه.
دخل يلقي نفسة هلى ظهر الفتى مسكين الذي شكى من حركة مفاجئ من الأصغر يتذمر يقعون على الحقيبة مفتوحة بسرير .
ابعد جسد قابع فوقة الذي يطلق ضحكة صاخبة يقف الأكبر بحنق يلمس ظهرة مصاب من فعل متهور .
"جيمين بحق الله ماذا ذهاك "
هدء جيمين مكانه يبتسم بكسل وجسدي خامل بعد يستريح على ملائات سرير يفرك وجهه على سطح .
"تستحق هذا لم توقظني عندما أتيت "
"لقد وجدتك نائم ومرتاح لم ارد ازعاجك "
ربت على شعر الأصغر الذي بدء يخرخر من حركت الخصم يحب تدليل بكل فرصة متاحة وقريبه يغمض عيناه مشتاق من اتصال بسيط الذي حرم منه لمدة .
"هيا لا تخبرني انك ستنام ...أحضرت لك هدية ايه صغير "
"جيهووون بحقك الان"
ضحك الأكبر من عبوس شقيقه كسول يبتعد عنه يفتح حقيبته جلدية الأخرى يخرج ماتحتويها .
"لا أعرف أن كانت ستعجبك لقد احترت ثم انني قد لا أكون متواجد في عيد ميلادك قادم "
جلس جيهون على ركبتيه أمام الأصغر الذي يستلقي على جانبها الأيمن عبس اكثر من عدم تواجدة مرة ثانية في عيد ميلاده .
"لا اريد اي هدايا فل تتواجد انت فقط "
"اسف جيمين لكن أعدك ساحاول "
وضع صندوق بسبط جانب جسد قاصر وابتسامتة ثابته محاول عدم محوها.
عاد إلى حقيبته من جديد يسحبها قربا من سرير يقصر مسافة ويخرج صندوق صغير أيضا لي جيمين يقدمه له
"جيميني هذة لي عيد مولدك 18 ان لم استطع القدوم "
لم يبذل جيمين عناءحتى نظر او فتح هدايا التي يتلقاها منذ ذهاب شقيقة لي بلاد اجنبية دائما عند عودته يغرقهم بل هدايا وكماليات و يعتذر بعدم تواجده .
احب جيمين شقيقة احتفظ بنفسة من جرح ذهابة وتركه بمفردة كاتم مشاعرة لوحدة .
رفع الأصغر راسة من رائحة عطرة ملفته يجلس يحرك قدماه ايابا وذهابا لا يزال غير راضي .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanficيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما