13

623 29 28
                                    

ينتقل من جهة الى اخرى توتر يحتلة يضع معطفة على احد طاولات ويحرر اكمام قميصة ثم يعود الكرا .

تدق ساعة خامسة ونصف ولم يضهر يونغي بعد ايقظه من صباح الباكر لكن الفا تذمر وعاد لنوم خفيف يرجوا انه نسى ما اراد فعلة بتوصيلة .

جسدة متصلب تقريبا واعصابة مشدودة يبدء بقضم اظافر ارتد جسدة بخوف لمجرد صوت طرق اقدام الاكبر ويرتبك .

"اللعنه يونغي اخبرتك لا تخيفيني"

عبس الفا هل كان تواجدة غير متوقع "جيمين اتيت لتو حتى لم اقترب منك !!"

تنهد جيمين محاول تهدءة من روعة واستكنان قليلا .

"هيا هل انت جاهز "

جابت عيناه بنية محيط من حولة وعدم التقاءها بيونقي ثم يقترب مخترق مساحته شخصية بقلق .

"يونغي...انا ....."

"لابأس تخيلها فقط مجرد رحلة بسيطة "

تشبث اصابعه ممتلئى بي أكمام قميص الاكبر يطلب اهتمام بشكل مختلف لتخفيف توترة وقلقه متصاعد الذي بدء الخوف يحتل بشكل غير واضح .

ان كان على يونغي ان يعي مايحدث بضبط وادراك عدم امان وراحة وقلق مبالغ به لسبب انه فقط يقودة لعمل اوميغا كان علية اهتمام من ذلك جزء خفي بنسبة له وفهم قليلا ان جيمين يخفي شيء ولا يريد اكتشافة او معرفته ان يدفعه بعيدا عن حياته مهنية واجتماعية بل كان مايهمه الان هو ايراحة الاصغر وتعديل مزاجه

جيمين يلقي سحر على يونغي ويونغي مثل اخرق يقع به حتى دون حزم او مقاومة تلك اعين بنية لامعة التي تنده علية بي انشاء منطقة راحة خاصة بهم.

تملك يداه على خصرة وعقدة بين حاجباه اراد تحدث وسؤال ماخطب اوشيء ما لكنه اسكت بتقابل نسيج رقيق وثخين ضد شفتاه.

تقابلت شفتاهما ولم يستوعب الاكبر بعد كان جيمين يتولى زمام الامور لللأن يضع كل توتر جنسي على تلك قبلة سريعة وغير منظمه غير مريحه لهما .

كان جيمين ينتظر ان يفعل يونغي شي لكنه اطال الامر ورهبه تحتله ليس لديه غير الفا في تلك بلد اجنبية .

ثبت يونغي جيمين بين يداه يقلل من اندفاعه مفاجئ التي جعلته يعود خطوتان للوراء .

لم يرد جيمين ان يبتعد الفا عنه اطلاقا عندما قرر يونقي انفصال عن قبلتهم الغريبة .

شد جيمين يداه على كتف وشعر الفا ولا يدرك ان كان يؤذيه او لا لم يفكر الى بي انانية لذاته وانه يريدة شعر بربتات بسيطة على خصرة يخفف قبضته قليلا على الفا يستلم طرف هذة المرة .

خفف سرعت تواصل بينهما تطوق ذراعية جسد الاصغر اعطاءة اكثر راحة له تدلل اصابعة رفيعة بشرته حليبية بهدوء اسفل قميصة الابيض ويبدء اوميغا بل اشتكاء قليلا لرقة مايحصل علية
تظرب انفاس دافئة قربا من وجنته وشفته محمر لتسرعة بل بداية وتعيد التحام من جديد .

Under: constructionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن