صرير شديد يصدع داخل رأسة من اصوات عالية في غرفة يبدو ان شخصان هنا معه يتجادلون بشدة .اكشر جيمين وجهه بضيق لحدة اصوات يرفع نفسة على مرتبة يمسك راسة يؤلمه لم تتضح الرؤية له بعد كل ما حولة اسود ومشوش .
"اصمتوا"
صرخ يجذب انتباه الالفا له الذين اسرعوا الية يتفقدونه.
لم يحب جيمين تركيز رواحئ مفاجئ ولمس جسدة من احد لا يراه بعد .
ظرب يد الموضوعه على كتفة يبعده عنه يربك تشان من ابعاده.
"جيمين انت بخير اهدء فقط"
"اه ....لماذا انا هنا تشان اريد عودة لمنزل "
"لقد فقدت صوابك جيمين حت....."
تأوه جيمين مرة اخرى يحظن جسدة بذراعية ينتشر الم رهيب داخله لم يستطع تركيز ما حولة او ما يقال بعد .
"الفا .....اريد الفا احظرة تشان اريد المنزل "
"حسنا جيمين سنعود لمنزلي وترتاح"
"لا!!..... لااريد معك اريد الفا ليس انت ابتعد اهه"
هز جيمين يدا تشان محاولا ابعاده عنه يقيد جسدة .
"لا تنفعل اهدء لقد فقدت وعيك ليس من جيد ان تكون وحيد جيمين "
كور الصغير نفس يحمي جسدة غريزيا رافض اي تلامس حولة دون وعي لا يتوقف عن ارتجاف بسيط.
"تشان ارجوك اريد ان اعود"
انكر من تشان وجنغكوك الامر يستسلما من رجاء وطلب اوميغا .
"حسنا لكن ان حدث شي اتصل بي او جنغكوك "
لم يستجب له او يرد يستقيم من مرتبة بتعب يهم بخروج واتباع الفا تشان له لي ايصاله لمنزلة واطمئنان علية .
صامت طوال طريق عكس تحدث تشان محاول خلق اتصال خفيف مع اوميغا الذي يتجاهل وجودة حرفيا لايبدو بصحة جيدة .
يقلق تشان على جيمين الذي فور وصولة الى منزلة نزل سريعا الى داخل وصعود في احد الغرف من منزل.
يدخل الفا تشان ايضا بدى منزل بسيط مكون من طابقين من اثاث قليل ومريح ان جيمين لا يفضل امور البدخ ومبالغة بي امواله بل اشياء لاتذكر تفي بغرض .
انها مرة الاولى الذي يدخل لمنزل جيمين ويبدو جيدة لابأس به برأي الفا تشان لم يكن يعرف سوا موقعه سابقا اي حي ساكن فيه فقط .
تجول قليلا ثم بدء ببحث عن جيمين داخل غرف عديدة حتى وجدة مستلقي على سرير النوم في غرفة رمادية اللون يريح ظميرة .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanficيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما