يمد جسدة بخذر وراحة ثم يتنهد يفتح عيناه ببطئ تقابلة اجواء غرفة مظلمة تقريبا سوى غروب شمس قريب .
يمسح على وجهه يوضح رؤيته اكثر يشعر بذراعين تحيط خصرة بي اهمال.
راح يتلمس بي اطراف انامله ذراع يونغي التي تحجزة بل قرب من جسدة تقريبا .
اعتلت ابتسامه خفيفة وكسولة وجهه بقي ساكن يستشعر وجود شريكة بقرب منه ويتنعم بة اخيرا بعد طوال مدة محاول ابتعاد بصعوبة .
يدقق نحو انفه صغير وبياض بشرتة مبالغ شاحبة نهايتا بشعرة اسود ورغبة عارمة وصارخة بدفن اناملة بفروتة ومداعبته .
قرب جسدة نحوة اكثر يحشر رائسة نحو صدرة ويغمغم بشوق يتجاهل كل ماينذر رائسة ان يبتعد ويقوم ماعلية فعلة .
يرتخي جسدة واخيرا يستسلم لرغبتة بدفن نفسة اكثر غير مبالي بحواجز قائمة تصعبة وصول الى يونغي هو بين ذراعية الان وكيف يكون صغير بنسبة لة يمتلى برائحتة كما رغب مثل ما صرخ هو وذئبة لحتياج الفا ولن يحرم نفسة اطلاقا .
يحرك انفة صعودا من صدرة طلوعا الى عنقة يريدة الية واقع بي ادمان نحو رائحته مسكرة بنسبة الية.
يهدر هو وذئبة بهوس على بقعة غدة رائحة تتمرد يده تلامس كل جزء من جسدة من صدرة بتروي وترقب حتى قطعت مسافة الى اقفالة سوداء ناعمة يرغب بشدها ومطالبة ببعض اهتمام .
"يونغي..."
يهمس مداعبا قليلا وترك شعرة يبعد نفسة لا يريد افساد نومة رغم انه لاحظ اظطراب انفاسة .
حرر ذاتة من بين ذراعية يزحف بعيدا عنه ينظر بلهفة واعجاب لي الفا خاصته يتوسط عشة رغم هذا يشعر بشي ناقص .
عظ شفتاه يفكر ولا يشعر براحة وان عشة قد ينقصة شيء وكان ذلك اهم شيء ولا امور خلفة مهمة لفعلها .
خرج يذهب الى غرفت نومة ويعود بكومة ملابس اخرى تخصة .
صعد على سريرة بهدوء لا يزعج نائم اطلاقا يلف ملابسة بخاصة يونغي يعيد تشكيل بعض اجزاء ويحاول ترتيبها لتكون افضل مركز بما يفعلة غافل عن تلك اعين سوداء التي تراقبة .
تنهد عندما انتهى بي انجاز كبير يشعر به وكل ما خطر في عقلة ربما ان استيقض الفا قد يرغب برائحتة حولة ايضا .
ابتسم فور ان لمح تلك سوداوتين التي تلتقط حركاته .
اقشعر جسدة ببرودة يزحف نحوة بينما يونقي صامت فقط ويراقب تحركات اوميغا .
اعتلى جيمين جسد الفا تحته يحجز خصرة بين ركبتية يخفض جذعة علوي بشكل حسي وقاتم يراقب اتساع عينا يونغي وانتفاضة مفاجئ معجبا لردة فعلة وما سيكسبة لفعل مزيد .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما