4K
____________الكل مشغول بي اموره خاصة دون ملاحظة تغير اجواء خاصة في هذا يوم .
يجلس جيهون على طاولت طعام في مطبخ منذ بزوغ الفجر لم يلاحظ من يونغي او جيمين اختلاف تصرفات جروهم مظطربة بل مشغولين من امرهم الخاص وتاكد ان كانو سيحصلون على فرد جديد في عائلتهم قريبا .
عقدت ملامح جيهون برتباك وضيق شديد داخل صدرة حرك اعينه على والدة الفا عند نزولة من درج الى مطبخ بذات يراقبة عندما بدى انه بل كاد مستيقض ويرى بتمعن كيف يصنع يونغي مشروبة فضيع بذوقة صباحي .
اثار فضول عن ذلك السائل الاسود الذي يحبة ويشربه والدة كل يوم قبل ذهابة الى عمل .
لم يحب جيهون رائحته ابدا قد تجعد وجهه بقوة عندما الح على والدية لتجربته ذات يوم وكيف كان مر ولا يوجد طعم حلو فيه .
"سيء سيء "
همس جيهون على نفسة عندما تذكر المرارة قوية على لسانه من طعم قهوة لم يحبها ابدا ولا حتى رائحتها لكن هذة المرة بدى امر مختلفة تماما .
بحث انفه صغير الى مصدر تلك رائحة بهتمام مفاجى يحترق صدرة بشكل غريب يخيفة لانه لا يفهم ما يحدث معه اراد كتلك رائحة من جديد الحلوة ومرة بشكل سلس غنية .
منذ يوم السابق عندما خرج مع والده جيمين وتاي للمشي عندما استنشق تلك رائحة مشابهة الشيء الذي يشربة والد يونغي اختل توازنه وتغير تفضيلاته .
اراد بكاء بضيق من جهل الذي داهمه وكيف اثرت على حواسة وكانه لن يرتاح حتى تعود وتغلفة من جديد .
بقي انفه صغير يبحث عن ذالك السائل بشكل ملحه يربكة .
يجذب انتباه يونغي الذي تمدد يجلس مبتسم بجانب جيهون .
"صباح خير حبيبي ..كيف يومك "
هز الطفل راسه ينظر الى ابيه عابس اراد شكوى لكنه لا يعرف كيف يشرح الامر تماما ينظر الى يد والدة الى كوب ممتلى من سائل اسود لم يرقه .
لم تكن تشبه تلك رائحه الغنية حلوة ومكثفة بل حليب وكريما بل مختلفة جدا .
يحشر راسه الى صدر يونغي الذي تفاجى من ردة فعل ابنه يربت على ظهرة .
اوه عزيزي ما خطبك ...هل يؤلمك شي ؟؟!"
" لا ابي "
يمسح يونغي على ظهرة ثم يقرر حملة على ذراعة تصدر ضحكة مرحه من فم الصغير ترفع بهجة الى مشاعرة ابوية ." هل تريد رؤيت جيمين صحيح ..اوه انظر لي ذلك طفل قلق على والدة " .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما