يقف اومغا في غرفة عريضة تقريبا يواجه سبع من اشخاص امام روائحهم سائدة تنذر عن اختلاف طبقاتهم هرمية من مجتمع .يبلع ما بجوف لتظارب وتناقظ ذلك مزيج مختلف بينهم بين قوت ووضوح بعض وضعف اخر التي بل كاد تلتقطها انفه .
يحك احيانا انامله لتوتر ومدة التي قضى فيها بل حديث عن مخطط قادم وااخر ايضا .
ارتفاع معدل كحول في دمة لا يساعدة اطلاقا .
يبتلع مابجوفة لم يقم رئيسة الفا بي شي اطلاقا او رد فعل تضايق .
اخذ كاس على طاولة الضخمة التي تفصله عن موكلية رئساء امامه .
تنهد ثم يسعل لجذب انتباه اكثر .
"مارئيكم بعقد صفقة يا سادة "
قعد الكل من على طاولة حاجباه بترقب يلقي جيمين نظرة على رئيسة يدرس اي فعل يدل على شعورة لكن لا شيء .
بينما علقت حاجبا جنغكوك بعدم فهم وتحذير مما سمعة من اوميغا.
انتقل الى جانب ايسر من طاولة بينما لم يتكلم احد يعود لتحدث .
"بينما يكون هذا حدث عالق بمستوى ميامي هذة السنة اعرض صفقة تبادل اي نوع بضاعات في وقتها ....ارجو ان تفكر جيدا لي ارباحها لهذة سنة "
همهم بعض برضا وزدياد رائحة مفاجى دلالات على تنافس وستغلال منطقة محضور من ميامي قابع اسفل رئيس الفا .
"ستوفق كل فئات سائد وسهول تواصل اسفل تصرفي شخصيا واخذ 30 بل مئة"
علقت جيمين انتباه على رئيسة عندما غير من طريقة جلوسة يحمل سجارة نحو شفتاه ويتقدم جنغكوك لي اشعالها وزدياد تحرك دم في جسد اوميغا بعصبية .
لم يابة رئساء ان كان وافق رئيس قسم ميامي اولا وتبدء مزايدة الغير مباشرة تلقائيا .
تحدث انثى اوميغا تفرض مكانا لها على تلك مزايدة من بداية .
"ساتكفل بهذا تاخذ دفعة ممنوعات واسلحة"
اقشعر جيمين فورا لسرعة قبول فميامي تبدو قطع ارض فوائد غنية لتدفق سياحا دوما تكون طعم شهي لهم وصعوب تجاوز حدودها لفرط حماية لها .
تحدث الفا بشعر اشقر ملامح فرنسية قريب متوسط عمر اربعين .
"اعرض نصف مائملك مع مبلغ خمس مئة الف دولار "
عض اوميغا شفتاه لي عرض شهي اخر التي يرن اذنه لكنه بقي صامت حتى تحدث كل مما يملك ومن مستعد لفعله ليفوز بتلك صفقة .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما