11

673 29 13
                                    

تغير درجة حرارة غرفة بين مدة قصيرة من حين لي اخر بعد ان يلتقطا انفاسهم .

يحرك يونغي جسدة بشكل متناسق ومتذبذب في بعض احيان على جسد قابع اسفله يحب الطريقة التي يتحكم بي بطبقات صوت جيمين علية ان كانت يريد ان تصدر صاخبة ومظطرب او شهقات ناعمة ومتفاوتة.

يداه كبيرة التي تحجب خصرة ضيق تترك علامات محمر على جلد صغير تشعرة برضى وتملك وأحقية لي الفا .

تموج اجسادهم متعاكسة وطريقة التي يأخذها جيمين تجعله يفقد صوابة احيانا يكرس بتمجيد كل مشهد يعطيه الاصغر عندما يهتز جسدة بعد مطاردة هزات جماع او عندمت يقبض يدة على ملائات بيضاء حتى تحمر اطراف اصابعة انفصال شفتاه محاولة التقاط هوائ واكثر شيء الذي يجعل من ذئبة يقف على مسؤلته لي ارضائة عندما يطلب الاصغر بيئس وضعف واهن للمزيد .

لم يهتم كلاهما بل عش المكسور من حولهم او تبعثر ملابس بشكل فاحش بسبب تمديد ارجلهم في بعض احيان وتغير وضعيات بسيط .

جيمين امامه فقط اوميغا من كتلة فوضى وايثاره  يغمض عيناه يخدش ظهرة يونغي برغبة تجعله يرى نجوم سماء في وضح الظهر تلك حسية وشهوة تجعله يتلعثم ويتوه يريد الفا ان يمسكة ويملئة تجعل من اوميغا خاصته تدور وتقفر .

لكنه يعبس ويتذمر بي الم وضيق من صدرة عندما يبعد يونغي عن جسدة ويسكب بذرتة بعيدا عنه غطى وجهه بي ذراعة محاول التقاط انفاسة بصعوبة بعد بذل كل جهد جسدي .

لقد رغب بتلك عقدة بداخلة وبشده حتى ان اوميغا تتذمر بضيق ان كانت غير كافية او جيدة لتلقيها
لقد حاول جيمين عدة مرات وطلب منه ان ياخذها حتى في كل مرة عندما يبدو يونغي قد فقد صوابة واعططائها يعود لرشدة ويخرج منه بسرعة .

لا يعرف جيمين لحاجة ملحة مفاجئة لحصول عليها لي تلك حرارة له الان حتى انه يرغب بل بكاء ان فشل ولم يتلقاها رغم انه يعرف بي اعماقة انة علية منع يونغي وابتعاد لعدم عقدة لكن جسدة وعقلة غارق برغبات نشوة.

كان يونغي يحاول ان يبقى في مستوى عقلي سليم بنسبة له وعدم انجراف التعامل مع جيمين بعد كل جو الحار عند انتهائهم وانسحاب عنه يتألمه برئيت ملامح حزين وضيق على وجه لكنها لن تكون بصعوبة التقاءة بي اوميغا .

اومغيا جيمين ملحة وصعب ارضاءة بل اخص عندما لا ياخذها كاملة بعد نهاية جنس يتذمر ويصرخ تلمع عيناه رمادية ورائحة مريرة تسود حولهم عدم امان وخوف يهتز جسدة يضم غطاء سرير على جسدة يستره ويهمس .

"الم اكون كافيا لك الفا..؟"

يعض شفتاه بذنب وعجز لم يكن بيدة وعدم ارضاء اوميغا صعب من جانبهم حيواني اكثر لكنه يحاول احترام جزءهم الانساني التي لا تبالي ذئابهم اطلاقا بهم .

يمر يوم بين مقاومة وصعوبة حتى اظلمت سماء .

الاصغر اسفله يأن بخذر ورغبة يضرب دواخلة بطريقة مؤلم لكليهما وبشكل مرغوب ولذيذ لهم تجعلهم يطفون لسحاب نعمة النشوة .

Under: constructionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن