"اهدء يونغي لا عليك فل تاخذ امر ببساطة ثم توقف عن الهمس"
"لا اعرف ماذا افعل ان ذئبي مطرب وقلق انه حتى لا يجعلني ابرح مكاني "
خرجت ضحكة هادئة من هاتفة تجعلة يستفز ويحتار اكثر .
"هاي مينهو توقف ليس وقت لهذا مرح الان!"
ارتفع صوته بدرجتين ثم ليدرك هذا يبعد هاتف عن اذنه ويلتفت الى خلف بستكنان ان كان صنع ضوضاء تزعج نائم بسلام وهذة اخر ما يريدة .
"عذرا اسف لم اقصد ....لكن ماذا عنه الان ماذا يفعل؟!"
تنهد يونغي يعيد هاتف الى اذنة بعدما ااكد ان كل شيء على ما يرام .
"انه نائم لقد هدء لفترة اشعر بل قلق ان عاد نوبة هلعة ....مينهو؟"
التمس رفيقة نبرتةصوتة مضطهدة وبتلاع ما جوفة ينتظر ليتحدث يفرغ ما به بتلك دقائق قليلة .
"هممم.."
"لماذا قد يصنع عشآ على سريري....وان عادة نوبتة ماذا افعل اخاف ان لا اكون اشبع غايتة الا اكفية "
نبرته يائسة التي تحكي وضعة حالي الان وتداخل افكارة احتاج ان يفرزها مينهو بهدوء ويبسط حل ليفهمه صديقة يخفف عنه حمل ولو قليلا .
"لا بأس انه يحتاجك هذة فترة يونغي يوجد ٣ امور لي اوميغا تفعلها لصنع عشا ما تغلف نفسها لتقبل شريكها "
"اذا اخبرني!!"
ابتسم مينهو قليلا يقوم من كرسية يخطو بضع خطوات لنافذتة ينظر لفراغ يرتب امور يتحدث بصوت رتيب وحالم .
"اولآ عندما تتوقع جرو هل لمس...."
قاطعة نبرة متفاجئة وسريعة"لا اطلاقا اننا لا نرى بعضنا حتى "
فرك الفا اخر حاجباه بقلق ان مايكون يفكر بة صحيح ويزرع شك لصديقة .
"يونغي ربما يكون يقابل غيرك ...لا تستبعد "
ارتفعت اعصاب يونقي لكلماته واحتمال ما يقولة يكون صواب وان حقا قد لا يكون كافيا ليذهب لي الفا او بيتا غيرة رغم هذا رفض من ذئبة وذاتيه فكرة كليا وثقة عمياء التي يضعها في زوجة صغير .
"لا هذا مستحيل جيمين لن يفعل هذا "
ارتفع صوت بعلو
"هل لاحظت رائحة مضافة له يونغي؟!"
جعد يونغي حاجباه بينما يفكر ولا شيء غير عود رائحتة طبيعية كما كانت .
أنت تقرأ
Under: construction
Fiksi Penggemarيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما