يحمر وجهه يمتلئ ارهاق بداخلة ."احضر لي واحدة اخر انها كاذبة جميعها كاذبة"
يرمي قطعة بلستكية الخامسة تعود بل ارتداد قربا من قدمه ينخفظ صوته في اخر كلامه تحتك اصابعه جلدة محاولا تخفيف عن ذاته .
مستعد جسدة ان يدخل الى نوبة هلع لمرة ثانية بذات اليوم .
"جيمين انها مرة خامسة التي تعيد بها اختبار هذا يكفي لا باس ان كان صحيح "
" لا !!!"
ترتعش شفتاه لايصدق بعد ما يحصل تنتشر صوت طرقات على باب تخيفة .
"جيميني عليك خروج وارتياح لا بأس"
فتح باب حمام يخفض رأسة مثل جرو موبخ تمتلئ حولة رائحت الحزن ربت تشان على كتفاه يواسية يقللل علية همة تحط قبلة بسيه على جبينة يظهر ابتسامة هادئة بقدر مايحاول اخفاء اشمئزازة .
"اظن انك تحتاج لراحة الان صحيح ؟!"
هز جيمين رأسة بقلت حيلة يتبع تشان يخرجان من مكتبة مكتوم صعودا الى طابقا الثاي يوصله الى غرفته .
ينخر تشان بنزعاج عند ملاحظت احدا يتبعهم ويراقب خطواتهم .
دخل كلاهما يباشر تشان بفتح ازرار قميص الصغير الازرق يخلع من جذعة بيقى فقط في قميصة خفيف ابيض يظهر وسمه مهتاج بجمال على جلدة شاحب يلوي شفته بغير رضا تماما .
ساعدة على استلقاء مقرب جميع وسائد ناعمه زغبية بجانب جيمين يغلفة تماما بل اهتمام وحب طاغي مع رفع غطاء السرير يدفئ جسدة الذي فقد حرارة وطاقة من ساعات انهيارة فائته .
لا يعرف ان يجب علية نشر رائحته ام لا ربما قد يتضايق جيمين منها يغلق جميع اضائات غرفة عدى واحده تنشر لون هادء مضيف روناق جميل في اجواء منطقة على شكل مصباح كلاسيكي موضوع على طاولة قريبة من سرير .
حطت اصابعة مستعدة بنشر ظلام تنعم به روح منهكة قليلا عدا صوت تنهد مكتوم يحبط فعلة بسيط من تركة بل يعيد اهتمام لتلك روح مشتته .
ادار جسدة يجلس قربا منه تتغلغل اصابعة داخل فروت الصغير يعيد صدرة بي الم من ذكرى جميلة محفورة له مع رفيقة السابقة .
لم يختلف جيمين عن جيهون عند تحطمهم او عند اتخاذ قرارات خاطئ .
عدى شي بسيط من جيمين انه يميل اكثر للاتصال جسدي حميم يحرك رأسة اسفل اصابعة لحصول على تدليل اكثر ترسم ابتسامه حنونة على شفاه الفا .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما