يقف الفا تشان و جيمين خلفة بمسافة قصيرة امام شاهد القبر .يقابل ظهر الاكبر الرزين لم تفح منه رائحت الكحول هذة المر شعره مرتب وحالته يقظة عدى اكياس نوم عميق متخذة مكانا اسفل عيناه .
عشر دقائق الاولى مليئة بصمت كل عادة حتى اهتزت كتفا الاكبر تنذر بي انهيار دموعه وضعفة .
لم يفكر جيمين بل اقتراب او تهوين علية من حزن عميق سائد به يعرف ان وجهه مليى بدموع ومحاولت امساك شهقاته واضحة .
لديه حزن يسكن بداخله لكنه لن يصل قدر ذلك الفا امامه من ما فقد .
وانه هو وحيد الذي يجعل من ذئبة مستيقظ طوال خمس سنوات فائته .
و ظهور رائحت اوميغا خاصته هذة سنة يدرك ان ذئب الفا يلاحظ مبكرا وينهر بل اقتراب من جيمين .
معتاد على اختفاء رائحت اوميغا بسبات .
عبس جيمين اكثر عند وضوح صوت بكاء وانين شديد من الفا تشان وجلوسة بل قرب من قبر تحفر اصابعه داخل تراب بقهر .
لم يكن سوى ثلاث داخل ذلك مكان مخصص سوى جيمين والفا تشان واخيرا جنغكوك الذي يقف بعيد واعطائهم خصوصيتهم براحة .عاد جيمين للخلف ولا يزال يحمل باقة الورد الذي لم يعطيها بعد لصاحب القبر .
يمشي ادراجه الى جنغكوك لم يستطيع توقف وانتظار اكثر من وقت .
تغرب شمس بهدوء فقط السكون ينتشر يحبس جيمين ضيقة ورغبته بل بكاء علية ان يكون يساند ذلك منهار هناك وتخفيف علية .
"جيمين هل تريد ان اقلك لعودة وارتياح "
"لا سابقى حتى يهدء ان اردت فل تعد انت "
عاد جيون بوضعة قديم يتحلى بصبر ورؤيت نهاية الامر .
مرت ساعة اخر صوت تقصف عشب الذي يدهس اسفل حذاء الفا خائب يجر الامه خلفة الى جيمين ."اسف لستغراق كل هذا وقت "
هز جيمين راسة بتفهم "لابأس فل تاخذ راحتك"
حمل جيمين باقة ورق ذو الون ابيض معه يقف مباشار ا للامام تجول عيناه على تاريخ مدون تعلمك نهاية مسيرة احدا في حياة .
اختفت رغبة مبالغ بها داخل صدرة لتحدث واخباره عن كل شيء حدث له منذ اخر مرة زارة ربما قد يرتاح قليلا ان اخبره ما حدث بعد موته وكيف اصبح الفا تشان بغيابة عنهم .
ربما ايضا عن يونغي وكيف يكون الفا دبقة ومغازلة وانه بدء بسعادة وهدوء الوهمي واوميغا خاصته مكتسبة ذات غرورة.
لم يرد ان يخبره بسببه دخل كل هذا ودمر حياته حرفيا لسداد دينه وادخالة دوامه لا نهائية تقريبا.
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما