16/3

407 21 51
                                    


لم يرد جيمين على اسألت تشان اطلاقا يثبت مكانه ولم يحرك عيناه من بقعه محددة على ارض .

سئم تشان من تجاهل وعناد اوميغا مستعصي بتحدث واخباره قليل عن الفا او حتى ان يخبره اسمه فقط.

تركه يجلس على كرسية يسكب لذاته كوب نبيذ ابيض يبتلعه بحنق يفقد تركيزة على اوميغا معه بضع دقائق .

يضغط جيمين على اصابعه برهبة من قوة فرمونات الفا مبالغة التي تحدد منطقة الغرفة خاصت تشان .

يتنهد ويحمل حقيبت الظهر قد اعطاه له جنغكوك بسابق معه يرتديها مستعد بل خروج من هنا سريعا فور تحركة ومحاولت فتح باب اكتسب نخرا من الفا تثبط حركته وعزيمته تخيف ذئبه .

"لم اسمح لك بل خروج بعد. ... انت لم تجيبني "

"لا اريد اتركني"

ادرا الاصغر مقبض باب وتحرير ذاته سريعا من هنا يتجمد من قول تشان ينذرة ويوعية ما سيحدث .

"تعلم انك ستخسرة هو ايضا "

اسقط جيمين حقيبته على ارض نفاذ صبره وغضب يعود ادراجه سريعا نحو تشان يقبض ياقته بتهديد غريب وانفاعل ذئبه.

ترتجف يداه بوضوح وعيناه مرتبكة عكس ما يحاول اظهارة ويجزم ان تحدث يسرتجف صوته الخوف وجهل يملئ راسة بعد قول الفا لا يرغب حتى ماذا يقصد او ينظر للحقيقة مرة .

"ماذا ...تق...صد من اي ناحية !!!"

لعق جيهون شفتاه يحاول تبديد ابتسامته قذرة وسهول لعب مع جمين مثل فريسة سهل تحريكها كما يريد ودون صعوبة يهمس بهدوء رغم انها تعتبر حقيقة تقريبا .

"لماذا تظن ان جيهون توفى بتحديد ؟!"

"الم تقل بسبب انه في ذلك فساد؟!"

ترك جيمين قميص الاكبر يعود للخلف تضرب ساقية بطرف مكتب ورتباك هل يوجد شيء اخر ايضا لا يعلمه اكثر .

"لانه رفيقي جيمين "

"وما علاق....اه"

عض جيمين شفتاه بقلق يمسح على شعرة وعيناه ضائعه ما حولة .

الادراك يحتل عقلة بصفعه قوية ومدوية داخله جعلت حتى اوميغا خاصته خائف اكثر على رفيقهم .

وهذا ما ارادة تشان بضبط وان كان عليه تثبيط جيمين عن تلك الفا فتلك خطوة الافضل عليه استفادة منها بحق اقترب منه يمسك كتفاه ويمسدها يرغب من تهدءت وستعداد جيمين لكل كلام ملتوي التي سيسكبه على مسمعيه .

يقود جيمين مرتخي سهل تحكم به قربا من مكتبة يجلسة على كرسية الجلدي الابيض تضيع نظرت اوميغا على سطح مكتبه ينشر رضى ومحبة اكثر لجيمين .

Under: constructionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن