جلس كل منهما في احد مقاهي بسيطة وقريبة من موقع بناء على طلب الاصغر .
كل منهما يحلل الاخر كيف يبدو وبنسبة للالفا كان الامر بنظر الى جيهون لكن مع تغيرات مختلفة غير واضحة جدا مع وجود هالة بارزة غريبة معتاد عليها .
ومن ناحية جيمين كان امامه شخص بالغ وجذاب بطريقا ما لم تبدو ملامحه اسيوي خالصة بل بعض من جينات مختلفة هجينه شعره بني فاتح ومظهرة فاحش ثراء من ملابسة منمقة مكونه من سروال اسود يتباين مع قميصة الابيض ومعطفه رمادي ولم تفت علية رائحته هادئة يلتقطها بصعوبة .
تحمحم جيمين بحنجرته يكسر صمت مريب لدقائق وختلاق مايريدة وماذا يناقش .
"حسنا اخبرتني انك تريد تحدث معي صحيح "
رمش تشان عدت مرات من اختلاف صوت وابتسامه حزينه تعلق بوجه يحرك يداه بتوتر رغم ان جيمين يبدو كشخص سهل التلاعب به قلق من ان يفشل .
"اه صحيح ....اعذرني لكنك تشبه جيهون كثيرا "
امال جيمين راسة بهودء ويومء
"انا اسف لخسارتك"
"لاباس احتاج بعض وقت لي اتأقلم "
عدل تشان ظهره مستقيما وجادا بما سيقولة ويرجوا ان ينجح الامر "هل تعرف ما سبب موته؟"
انزل جيمين راسة لي اسفل متضايق لا يريد تعمق بل امر "اخبرني ابي بسبب صراع بين عصابتين ما "
"هممم اذا اه لكن ماذا ادعوك "
"اه صحيح جيمين ...بارك جيمين "
"اوه حسنا جيمين اريد ان اخبرك ان جيهون امره اسوء من ذلك "
عبس جيمين تجعدت حاجباه بستغراب "ماذا تقصد من هذا قول"
"الم تتسال يوما ما ماذا يفعل جيهون او ماذا يعمل؟!"
اثار كلام تشان شك وعدم ثقة به داخلة واين يهدف لم يقل شيء بينما الالفا راضي تقريبا من ردة فعل الاصغر .
"اريد اخبارك انت ولا اظن ان والديك مستعدان بمعرفت هذا........في حقيقة كان جيهون يعمل مع احد تلك عصابتين التي اشتبكت "
اغمض جيمين عيناه يقبض يدة بقوة بضيق وحرقة محاول اخذ نفس عميق وتماسك نفسة حزين من الطريق الذي اتخذة شقيقة الاكبر.
"اذن مالذي استفيد من معرفت هذا لقد ذهب ماذا تريد "
"انت "
"ماذا!!!"
اتسعت عيناه بمفاجئة ورهب وقف بخوف اراد هرب وابتعدا من الشخص الذي امامه وبماذا يهذي .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما