D/3

330 18 96
                                    

تجاهل اخطاء املائية
__________

يحرك اطراف شعره اسود امام مراءة منغنس بعالمه الذي بناه فقد بدى وجهه اكثر وضوح من سابق بسبب قصة مؤخرا لهذة مناسبة المقيته عيناه محمرة .

يتحرك الكل من حولة دون راحة يتشكل زحام شديد لجعل كل شيء مثالي اليله قدر مستطاع.

قدم بنفسة لقرار تكثيف عمل على ذاته يزداد الم جسدة وظطراب معدتة بحدة تنذر بي امور عدة من مفترض ان ينتبه اكثر .

لكنه لم يكترث لم يرغب بتفكير اراد انغماس ودفع نفسه الى اخر حدودة فطوال الليلة السابقة لم ياكل شي او جلس قليلا يفكر بستيعاب اين قادة نتائج استمرارة .

لم يستطع جيمين جلوس اكثر في ذلك منزل دون يونغي بعدما قاله ليس لديه وقت لحزن وبكاء ليس له ان يبقى يتلوى ويعطي ذئبه مجروح قدر قليل بل اهتمام لانه ان فعل فسيبقى مكتأب ولن يكمل ليلة ختام بعملة .

لا يريد تفكير بما اخطا او ما يفعله كان صحيح له ولشريكة لقد ضحى وقامر بي انانية عميقة دون اخذ بحتمال خسارة فادحة له .

تنغز معدته بي الم عدت مرات تجعلة يتوقف ياخذ بضع دقائق بل وقوف ثم يكمل وان اشتد يشرب القليل من ماء يهدء به جروة الذي نساها تقريبا .

يتحرك هنا وهناك قد تدخل بترتيبات في موقع الذي يستقبل حدث ميامي سنوي لقد امتدت بي قاعة واسعة وكبير وجزء منها ايضا بساحة خارجية الكثير من كراسي وطاولات الكثير من الذين يمشون يصب جام اهتمامه على منطقة بار ومحيطة بها سيكون امر صعب لكبر مساحة مسؤل عنها .

لقد اهتم بترتيبها ومن ناحية مطبخ ومخزون شراب الذي سيطلق اليلة لضيوف واخيرا الاهم بنسبة له هي خزائن مخبأه التي ستمتلئ اليلة بي اموال صفقات .

مر وقت حتى ٣ساعات تقريبا حتى اشرف زميلة لي يونغ مع جيون هوسوك الموزع رئيسي لي الفا بريطاني .

خفف جيمين حذرة من لي يونغ لم يعطي بال من لمساته علية او مغازلته فاظحه معروفة كل ما يريد هو انتهاء يتجول مع هوسوك اكثر لتتسيق دفعتهم بسلاسة اكثر قدر مستطاع .

امضى وقت حتى غروب الشمس يقترب احتفال اكثر يبدء الوفد بتواجد عند ساعة السابعة مساء يتخد كل شخصا دورة سريعا ويذهب كل لتبديل ملابسة .

يقف جيمين في غرفته خاصة بوجه محمر متضايق انكتام صدر يصعب علية باخذ انفاسة بشكل طبيعي الغثيان الذي يداهمه عدت مرات محاولا السيطر علية يتأوه بي الم يغمض عيناه حتى برزت عدت شقوق بجانبيها .

يحرك يدة على طاولة بجانبة يلتقط زجاج ماء اخرى يشربها ليهدء قليلا فور استقرارة قام ببحث عن طعام خفيف لعلا تخف محنته الان .

اكل القليل بسرعة ثم راح يبدل ملابسة بسروال اسود على ساقاه وقميص ابيض يعتلية صدرية سوداء مزرقه تمتد على خصر كاشف اول ثلاث ازرار يتوسط جلدة مكشوف بقلادة حمراء صغيرة تتباين على جلدة بفتنه يختتمها بي اقراط تتماشى مع قلادته لم يكن له رغبة بي نظر لي ذاته ان كان كل شيء قد يتناسب لبعضه او لا لكنه فعل .

Under: constructionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن