يفرش لسانه تعود حول بقع التي كان مسؤل بصنعها تخدش اسنانه عليها يزيد من درجة لون عمقها تكون اجمل بنظرة اكثر .يحيط اصابعة رفيعة حول خصرة يمسح مكانها ببطئ ترسل رعشات للقابع اسفلة ينتفض للذة حرقة التي تزيد هذيانه .
يخفض فكة نحو اطراف شريط سروال يطبع قبل سريعة حول سرته تصعد بها للاعلى قربا حلماته بنية منتصبة يلمسها تارتآ بي ابهامه وتارتآ يهملها يعود بي اهتمام بل مناطق اخرى ايضا .
الانين ولهاث مرتفع لاتزيد سوى جوا حار بينهما رغبة لمس اجسادهما وراحة .
الفا داخلة ثائر وعجل لحصول غايتة تبرز انيابة بقصر ومقاومت غرسة على تلك بشرة مدبوغة بسمرار نادرة علية خصيصا وتذوقة.
يحاول جنغكوك تحكم بنفسة قليلا لكن اصعب هو تهدئت ذلك هائج الي يستلقي على سريرة تحيط ساقية خصرة الفا.
منظرة وهو يتلوى ويأن يفتح عينيه احيانا يلقى علية نظر ثم يعود اغلاقها يشهق عندما يبادر جنكوك بلمس منطقة اخر بفمه على جلدة .
لا يعرف كيف او حتى متى حدث هذا من مفترض ان ياجل ما يحدث لبعد حفلة يتفرغ تماما تلك اوميغا سمراء جذابة .
اتاه عاجز وحزين ودموع تزين محياه ترهق مجرتية سوداء لامع مفترض ان يحتويةويضم جسدة وينسيه كل همومة وليس تجريدة من قميصة وطبع علامات علية ثم انتقال الى خطوة التالية من جنس واخذه .
هذيان تاي وتنشار كارميل على الغرفة دعوة قوية ومغرية صعب تجاهلها اطلاقا .
انتشل من افكارة بسبب تلك يدة دافئة التي تقبض بشدة على كتفة لهول مايمر بة الان
يهمس بتخبط ."جيون ...خذن.ي ....املئ..اه"
اسكته بقبل عميقة ومفاجئة يقدس حواف شفتاه يان بخذر ويبتعد للتقاط بعض انفاس .
حاول نهوض لكن لي اوميغا رائي اخر يقبض بخصر بين ساقية لا يسمح له بل حركة اطلاقا.
تثقل انفاس جنغكوك اكثر مماهيا عليه ينجرف ببطئ نحو تحفة الأله مغرية .
اعاد اتصال جسديهما دون ان يخلع اي من ملابسة عكس الاسمر تحته يان لعودة تلك حرارة التي تأكلة بلهفة .
قبظ جنغكوك يداه فوق رائسة يحجز حركتة من اعلى يشبكة بين ذراعية لايستطيع سوى شكوى بضباب متعة مسكرة .
يترك حرية حركتة من اسفل التي تهيج مع وقت اكثر واكثر يماطل بطلبة وكم يحرقة جسد الفا لتلبيتة يعرف جيون ذاته انه سيبقى طوال اليل كله تماما يضرب رغبات اوميغا فاتنه .
وسيكون علية نسيان تلك حفلة ثم رمي نفسة من نافذة شقته تخلفة عن حضور .
تحركات تاهيونق اصعب وثقيلة علية تعلو تاوهاته دون خجل حتى سكن براحة بعد بذل كل هذا جهد مضاعف مهلك بسبب تقيده بصعوبة.
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما