ييقف جيمين محاذي طول زوجة يعقد ربط عنق البيضاء المقلمة ازرقا يضحك بهدو قد استيقض يونغي مبكرا ياخذ حمام سريعا بعد اغراقة بي قبلات عديدة يوقضة سريعا لا يريد التاخير احب جيمين الحماس من يونغي على معرفتة لي شقيقة ومقابلتة.
"يونغي ليس ضروري لي كل هذا صدقني"
طبع قبلة صغيرة على انفه الصغير ينفي الاكبر.
"بل هو ضروري سئقابل شقيقك حبيبي انطباع الاول مهم "
" نعم انني ارى"
عاود الضحك بسعادة تلتف ذراعية حول خصر الفا يريح راسة على ظهره عريض يستنشق بنهم راىحتة ينكتم صوته على سترت يونقي زرقا الرسمية راىعه.
"اذن يوني متى سنذهب الى كوريا؟ .....هل من ممكن ان يكون في ننهاية شهر! "
انخفض صوتة تدريجا حتى اصبح الهمس واضح لي يونغي.
"الا تريد البقا لي رآس السنة في ميامي مع تايهونغ ؟"
"لا لا اريد فل نعود الى الديار الفاز "
ضغط وجهه اكثر على ظهر رفيقة تتعلق اصابعة على معطفة بحتياج ملحة بتحقيق الامر
"حسنا ساحاول اعجال الامر قبل الحدث لي ذهاب"
"حقا! "
"نعم لما لا"
لمعت عيني اوميغا بعاعطفة عميقة ممتن لة يميل الفا جسدة بناحيتة تتصل شفتاهما بقبلة بسيطة تنذر من امتزاج رواىحهم بعاطفة محببة بين قلبيهما تستقر ذئياب برضا عليهم .
"عنذما نعود اريد اخبارك عن شى"
همس يلتقط انفاسة من التحام مهلك له
"ماهو؟ "
انزل راسة على كتف يونغي يغمض عيناة براحة تامه تتلمس اناملة على ذراعة الشاحبة مخبىة داخل كم معطفة.
"لا يهم ماهو لنكي اعرف اعرفك ستحبة ما راىك ان نذهب الان"
"نعم حسنا هيا "
تعانقت اصبعهم معنا يخرجا سويا الى موقع المذكور الذي حددة جيمين طوال الوقت لم يقلى الكثير عدى تلامس اناملهم خفة غير ملحوظة لي اطمىنان التام على تواجد الاخر توتر يونغي من القا مفاجى تقريبا مهتم كيف سيكون مظهر وامكانياتة التي سيظهرها لي صهرة المختفي منذ معرفة زوجة الصغير اراد الافتخار واستعراض ما بينهم ياخذ معهم باقة ورد بيضا مختلطة جميلة لكنه يبتلع ما بفمه من اقتراب لموقعهم يتحرك راس سريعا لربط احداث .
"جيمين لم نحن هنا "
"اوه لقد نسيت ان اخبرك "
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما