تتحرك ساقة في مكانها توترة لم ينخفض او يتغير عكس الفا معه هادء ينقل هالى برود بعدم اكتراث لا يتدخل ."هو متبنى صحيح محال ان يفعلها "
"جيمين اهدء لا تفرط بتفكير "
"بل انت اخبرني كيف هذا!!!.....انه بعمر 12سنة توفى جيهون قبل 4 سنوات يعني انه ليس ابن تشان "
"جيمين "
"من اين احضرة ؟"
"جيمين!!!"
"لا جنغكوك فكر معي قليلا اه ...."
فرك جيمين جبينه يداهمه صداع شديد غير محبب حركة زائد داخل احد سيارات سوداء الذي طلبها جنغكوك تنقلهم بعد ان لاحظ فرط مبالغ من جيمين بسيب الشرب.
"جيهون لا يستطيع انجاب ولن يقترب تشان من احد بعد وفاته ...هو يحتاج خليفتآ بعده لهذا هو متبنى صحيح!!؟ ...هذا منطقي جنغكوك !"
"عزيزي سوف نصل الى تشان حسنا هو سيشرح لك لا داعي لي قلق"
يعض شفتاه لم تكف يداه عن حركة خوفا ان كل شيء صحيح تهدء جنغكوك له لم تزدية سوى سوء تثبت لديه صحت كلام .
بقي يحدق من نافذة بصمت يأكلة القلق ترتفع مستويات جنون العظمة .
فور وصلهم الى وجهتهم نزل كلاهما يحاول جيمين مشي بهدوء رزين محافظ على ملامحة محايدة عكس ما يوئجة صدرة بركض يتحقق انها مجرد شائعات يريح خافقه .
دخل منزل رائق يقابله احد الخدم فور لمحة يسرع نحو ينحني برتباك من تواجد اوميغا بارك مفاجئ .
"اين هو تشان "
"ان..ه في ساحة اه ..سانديه لك "
"انتظر لا داعي ساذهب انا اليه "
رفع يدة كحاجز يمنع خادم من تحرك تأخذه قدماه الى ساحه خلفية مع اتباع جنغكوك هادء خلفة غير متفاجئ او يبدو علية ارتباك عكسة .
اجتمع ثلاث اشخاص مساحة بسيطة في ساحة خلفية بالغين لم يلقي تشان سوى نظرات باردة غير راضية بتاتا عن جسد صغير الجاثي امامه على ذراعية يرتفع صدرة سريعا بلهاث تفلت منه بعض من تأوهات الم .
"تشان ؟؟"
عبس تشان من صوت متسائل يعرف صاحبة ينعل من داخل من تواجد جيمين الان مع جنغكوك .
فهو ذاته لم يستوعب بعد ما حصل معه لا يستطيع حتى ان يخفي طفل من جيمين اكثر يعيد الانين انتباهه من جديد لجاثي.
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما