ارتدى قميص ابيض بي ازرار متباعدة عن بعضها البعض وسروال اسود ليس بضيق علية او واسع بل بشكل مريح ينظر للمرئاه يرتب شعر يفكر برغبة ملحة لتغير لكنه يترك كل هذا ويبدء بل خروج من غرفته قاصد غرفة يونغي ويدخل .
كل تلك مدة في يومين لم يتغير كثير سوى اعادة كومة ملابس الى خزانة وترتيبها وكان مرهق لتنظيم كل هذا وبنسبة لهما فقد زادت لمسات بسيطة وطلب جيمين مزيد من اهتمام من الفا .
امسك هاتفة يكتب عدة رسائل ثم يغلقة ويحشرة في جيب بنطالة يفتح باب بهدوء يبتسم لتلك رائحة التي تغمر حواسة وبدء بي ادمانها .
كان يونغي امامه يجلس على سرير يركز على لابتوب خاصتة لم يبرح طوال يوم وذلك يجعله يشعر بل ملل يستوطن صدرة .
يمشي حتى اقترب من جسد الاخر رغم هذا لم يلتفت له او يبدي اي اهتمام .
يزفر جيمين بضيق واومغيا تثار بجنون لقليل من اهتمام .
مدد جسدة على سرير يضع رائسة على فخذ يونغي لتتحق غايته يترك لوح مفاتيح ينظر له مجعدا حاجباه .
"اه ...جمين هل من خطب ما ؟!"
استقام رائسه من ساقة بعبوس يجلس بشكل صحيح .
"اريد ذهاب الى تاي "
"بسبب؟!..لا اظن انك جاه.."
"لا فقط افتقدته وانت مشغول جدا اليوم "
انزل يونغي عيناه على شاشة لابتوب خاصته يفكر قليلا .
"استطيع تأجيل هذا اسف لي اهمالك "
هز جيمين يداه ورائسة يضحكة بخفوت
"لا لابأس فل تنهيه يمكم اخذي عند 11 مساء "زم يونغي على شفتاه ثم يزفر "حسنا لا بأس "
انتشر صمت حولهما من جديد تنشاء فقاعة راحة لهما .
بقي يونغي يتامل تلك ثواني معدودة لعيناه البن اسرة بنظرة تعلق ابتسامة بسيطة على شفتاه يسأل ذاته ان كان له حق بفعل شيء لذلك فتى امامه .
توتر جسدة لتحرك جيمين نحو يقطع كل مسافة بينهما يتوسط حظنه يجلس على ساقية ويلف ذراعية حول جسدة يريح ذقنه على كتفة يغلفة بيداه تلمس طرف انفة جلد عنقة بسلاسة يغمض عيناه لي ذلك شعور جائح على بدنه .
يغمغم ذئبة بداخلة بخذر عدة حركات غريبة تجتاح معدتة لكن شكل مؤلم وبسيط .
يحرك جيمين انفة ببطئ وبشكل مستفز بنسبة ليونغي يحشر نفسة قريبا يبحث عن رائحته ليضع يدة على ظهر جيمين لتثبيته وحرص على امانه الى يقع بعيدا عنه .
أنت تقرأ
Under: construction
Fanfictionيتزوج الفا يونغي اوميغا بارك ولا يعلم احدهما عن اخر شي لا يهتم احدهما بل اخر وفكرة انفصال تدور حولهما دوما لكن ذئابهما لا تسمح ذلك رغم هذا لا يعرف يونغي بغرق زوجة بعالم اعمال القذرة . ym~ دراما