بعد ما فعلته كايلي 🤬 تركها ماكس وغادر غاضباً جداً وكانت عيناه تقدح بالشرار من شدة الغضب مما جعل منظره مخيف جداً ومرعب
توجه الى ناحية القصر يبحث بعينيه عن براسيوسعند كايلي في الغابة
هل فعلتي ما اخبرتك به هل صورتي بدقة
.. نعم لا تخافي لقد التقطت صوراً جميلة جداً لكما ايها العاشقان .ههههه سوف تكون مفاجئة من النوع الثقيل لتلك الحشرة البشرية المسماة. براسيوس...
هيا بنا ..ماذا تنتظرين. اريدها جاهزة الليلة بل اريدها بعد ساعتين هل فهمتي كلما استعجلنا كلما كان افضل .. اطبعيها بالحجم الكبير هل فهمتي بالحجم الكبير لكي تتمعن بهن جيداً ههههههه... سوف نتخلص منها قريباً جداً
عند براسيوس كانت تتمشى مع لوسي عائدتان من الميتم فألتقى بهما مايكل وحيهما ثم سحب لوسي من خصرها واطبق على شفتيها بقبلة شغوفة فتوردت وجنات براسيوس من الخجل بسبب جرأة مايكل ولوسي فهي لم تقبل ماكس هكذا من قبل لوحدهما فكيف بهذين الاثنين يقبلان بعضهما خارجاً ..
حسنا انا انسحب ...قالت براسيوس هذا الكلام وهي ترفع يداها بأستسلام من هذاين الاثنين ... ..احجز لنفسك غرفة يا احمق ...
عيب عليك ما تفعله في الخارج ..كانت براسيوس تكلم مايكل وهي تبتسم مبتعدة ...
لدينا منزل خاص بنا يا قصيرة ....اجابها مايكل ممازحاً....
..
أذا خذها. الى المنزل ايها العملاق المنحرف ....ضحك الثلاثة على الموقف وابتعدت براسيوس عنهم حتى غابت عن انضارهم .. فحمل مايكل لوسي وعيناه تلمع من الرغبة مستخدماً سرعة ذئبه للوصول إلى المنزل قائلاً هيا الى المنزل ايتها المثيرة ..... 😜😜🤫....
بقيت براسيوس تتجول قليلا في القطيع وتنظر الى الاماكن الجميلة فيه وبينما كانت تنوي العودة الى القصر فأذا بها تلتقي بأحد المستأذبين وقد كان احد رجال اعضاء المجلس ...
واو .واو .واو .. انظروا من هنا لونتنا البشرية الجميلة ... ماذا هل انتي تائهة ايتها الفاتنة ... تعالي معي سوف اوصلك بنفسي ...
لقد كانت عيناه تنظر الى براسيوس بنظرات قذرة .وهو يتفحص جسدها من رأسها حتى اخمص قدميها كأنه ينظر الى فريسة يود الانقضاض عليها واكلها
.
انتبهت براسيوس الى نظراته ثم نظرت اليه واردفت بحدة ....اولاً تكلم بأحترام ... لانك عندما تظهر الاحترام اولا. تجده في المقابل اما ان استمررت بهذا الاسلوب فلن تجد في المقابل سوى ركلة على وجهك تطيح بأسنانك ...... هل فهمت .. ثانياً. انا لست تائهة ...ولست طفلة واعرف الطريق جيداً ..تركته وسارت في طريقها .. لكن لذلك الغبي رأي اخر ......هي هي انتظري قليلاً لما كل هذا الاستعجال ..دعينا نمرح قليلاً ..لم يكمل ما قاله بسبب ركلة حطت على وجهه من قبل براسيوس ونزف انفه الدماء ...تراجعت براسيوس عنه عدة خطوات الى الخلف محذرتاً اياه من الاقتراب وانها سوف تخبر ماكس بما يجري هنا ...
أنت تقرأ
الألفا واللونا العنيدة،
Paranormalلم يجد رفيقته لسنين طويلة لذلك كانت له اقرب الى الخيال من الواقع