p19

5.5K 242 15
                                    

بطقوس سرية جداً .لم يتواجد فيها غير اربعة اشخاص وهم آلدراي وسباستيان و ايلارا..والاهم منهم طبعاً الشخص المعني بالأمر براسيوس ..... احتاج منهم الامر دماء كل من سباستيان وايلارا لكي يرسموا الدائرة السحرية ذات النجمة الخماسية التي ترمز  للعناصر ...واوقفوا براسيوس داخلها وجرحوا يدها لكي يمتزج  دمها مع الدماء في الدائرة ثم تمتمت والدتها بتعويذة جعلت من جسد براسيوس يشعر بالالم وعلى مستوى جديد منه.كانت والدتها تضن انها ستتعب وترهق فقط من قوة التعويذة وطول بقائها على جسدها لكن لم تحسب حساب للقوى التي ستتحرر فجأة في جسدها وتتفجر فيها طاقات كبيرة وكلما كان القوة كبيرة والطاقات اكبر كان الم براسيوس في ازدياد لذلك اغمي عليها من شدة الالم في نهاية كسر الختم

اما بالنسبة لماكس الذي كانت  حالته سيئة جداً ليس وكأنه مريض او شيئ ما حدث له ...بصراحة لقد حدث له شيئ سيئ وهو ابتعاد براسيوس عنه  وقد .كان ذلك السبب ذلك في غضبه الشديد .وثورانه على افراد القطيع لأتفه سبب كان ومما يزيد الطين بله هو انه كان يعلم انها غاضبة منه وحزينة أيضاً . هذا الامر جعل من جميع افراد القطيع يدعوا ان تعود براسيوس الى ماكس والقطيع بأسرع وقت ممكن  لانها هي من يمكن ان تسيطر على غضبه وهذا جعل الندم يأكله والحزن والغضب في آن واحد وهو لم يدخل لغرفتهم كثيراً منذ يوم رحيلها لقد كان احيانا يأخذ الملابس ويخرج لكنه لم ينم فيها او يدخلها لاي سبب اخر فالسبب الرئيسي في دخوله ونومه في هذا الغرفة اللعينه كما اسماها ليس موجود وبالسبب اعني براسيوس لكن بعد ايام من مغادرة براسيوس وهو نفس اليوم الذي تم كسر الختم فيه كان قد شعر بالالم في كل جسده ولفترة قصيرة ثم اختفى هذا الالم ولم يعرف لماذا وهذا كان عندما فقدت براسيوس وعيها  .. المهم انه توجه لغرفته اراد ان يأخذ غرضاً ما ... فبدأ يبحث عنه في الادراج .وحين فتح الدرج الذي كان بجانب الجهة التي تنام فيها براسيوس كان قد صدم بما رأه ... قضى ماكس كثر من ثلاث ساعات في الغرفة يتمعن جيداً بما وجده ثم بعدها تواصل مع مايكل والكس وروجر اكثر ثلاثة يثق بهم في القطيع مع ان اخر اثنان احمقان ومغفلان في الامور العادية ألا انهم وفي امور العمل والقطيع فهما ممتازان في عملهم ..المهم انه اجتمع بهم الثلاثة في مكتبه لاكثر من ساعتين وقد كان ذلك مساءاً... حتى تأخر الوقت  ثم اتفقوا على ما سيفعلونه  في الغد وقد كانت هناك نظرة حقد وشرار ومكر في نفس الوقت في اعين ماكس    لذلك كانت هجائنه حاضرين واحدهم يعارض الفكرة التي ينوي تنفيذها ويريد القيام بالامر مباشرة اما الثاني فقد كان يوافقه على فكرته وهي نوعاً ما ستوقعة في ورطة لن يتخيل انه قد يقع بها وهذا سوف يوذي قلبه بشدة ...

عودة لبراسيوس ..
افاقت براسيوس في اليوم الثاني  وقد كانت في غرفتها يحيط بها كل من ايلارا وآيلين ... وقد كانو قد غيروا لها.. ثيابها...وقد سارعت والدتها الى اعطائها
الجرعة التي اعدتها من الاعشاب التي طلبت احضارها سابقاً من آلدراي  وسباستيان لكي تويل التعب والارهاق والالم من جسد براسيوس بعد ازالة. الختم لكن براسيوس لم ترد شربها لانه تثق ان فذاقها سيئ اما والدتها فلم تبتعد عن رأسها  الا وهي قد انهت شرب الجرعة بأكملها تحت تذمر براسيوس الشديد من سوء المذاق كما توقعت لكن الذي فاجئ براسيوس هو سرعة ذهاب الالم وعودة النشاط الى جسدها ثم ان سليطة اللسان قد حضرت هي ومارينا في رأسها وبدأو بالشجار مجدداً وعن من ستظهر قوتها أولا . ففاليريا تقول انه من ستتحول اولا   ومارينا تقول انها من ستستخدم قوتها اولا لكن وبشكل مفاجئ حضر صوت قوي وجديد في رأس براسيوس وهي كانت متفاجئة   وكان الصوت يأمرهن بالصمت لانهن سببن الصداع لها ... فأردفت  فاليريا بسخرية ...واو واو واو ..انظروا من قرر ان يشرفنا بحضوره أخيراً الحمقاء ذات الريش ... حسنا هل قلت مسبقاً ان فاليريا سليطة اللسان ..حسنا سجلوا الصفة الثانية لها وهي انها متنمرة 🤣🤣🤣😱..

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن