في اليوم التالي كان الالفاز وبقية الملوك والملكات قد وصلو جميعاً الى مملكة الساحرات
ومن بينهم ماكسمليان ... حيث التقى بويليام هناك ..
ويليام كيف حالك ... لم اظنك ستأتي مبكراً ... ...لم يجبه ويليام بشيئ سوى كلمة اتبعني .. فضيق ماكس عينيه وعقد حاجبيه بسبب كلام وطريقة ويليام في التحدث اليه ..
لكن بحكم انهم اصدقاء فلم يعلق ماكس كثيراً على ما حدث واتبع ويليام بعيداً عن الضيوف الى منطقة خالية في الحديقة الخلفية من القصر وقد توقف هناك .. وتوقف خلفه ماكس
يكلمه مالامر ويليا... لم يكمل كلامه بسبب لكمة قوية ومفاجئة من ويليام .. وهو يردف بغضب لقد حذرتك .. لقد حذرتك ايها الوغد.. كيف تفعل ذلك بها ... هام عليه لكي يضربه مرة اخرى .. واذا بماكس يلكمه هو الاخر وبدأ كل منهم يلكم الاخر بسرعة رهيبة حتى انهم ايديهم لا تراها بسبب سرعة تحركهم . ركل ماكس ويليام بقوة فأبعده عنه لمسافة لكي يستفسر عن. ما حدث .. ما بك ايه العاهر .. ..اجبني ...لقد حذرتك من خيانتها ماكس ...
ايها اللعين ان كنت تقصد براسيوس فعلى الاقل اسمعني اولاً ...
اسمعك. هااا اسمعك .. وعادا لضرب بعضهم بعض وهم يتكلمون او بالاحرى يصرخون على بعضهم بصوت عالي. نعم انت صديقي وعليك ان تسمعني وتكون معي ايها العاهر انا ابحث عنها بجنون ... .. لقد كان فخاً. .. .. لقد اوقعوا بيننا بفخ محكم لكني تمكنت من كشفه ... وهنا توقف ويليام عن ضرب ماكس وبالتالي توقف الاخير أيضاً.
من الافضل لك ان تكون حجتك مقنعة ايها الداعر وإلا... فصدقني انا من سأحرص على الا تعود لك .. ايها الغبي كيف تفرط بها ... وكيف تنصب لونا غيرها...
فقط تعدني اتكلم ايها العلقة الغاضبة ... ..
نظر ويليام الى ماكس بحنق وغضب .. على اللقب الذي يناديه به كلما تشاجروا فيما بينهم لان ماكس يعرف ان هذا اللقب يغيظ ويليام بشدة .. ..
تكلم ايها العاهر هات ما عندك ...
بدأ ماكس يتحدث ويسرد لويليام ما حدث منذ حادثة عيد ميلاده ..وحتى حادثة الغابة وما جرى بعدها حين وقتل ماكس ذلك الطفيلي امام براسيوس وكيف عرف بأمر الصور والرسائل التي ارسلت لبراسيوس ... .. كيف خطط للانتقام من تلك العاهرة وكيف صادف ان تعود براسيوس في نفس اليوم وتختفي بعدها ... ..
يا رجل لقد اختفت ولم اجد لها اثر يذكر كل هذه المدة .....مع اني بحثت في كل مكان
ويليام بأبتسامة ساخرة ... نعم انا اعرف .. فأنا من اخفيتها ...
ماذا ايها الوغد ... لقد جعلتني انسى النوم بسبب فعلتك هذه ..
نعم نعم .. انت ستسحق ذلك فلقد تركت العاهرات يحومن حولها .. وها قد اذوها ... قد لا يكون الاذى جسدي. لكنهن قد اذين نفسيتها بشدة ايها الوغد ...
أنت تقرأ
الألفا واللونا العنيدة،
Paranormalلم يجد رفيقته لسنين طويلة لذلك كانت له اقرب الى الخيال من الواقع