كشف حقائق ملتهبةp26

5.5K 219 10
                                    

بأنفاس ملتهبة وعيون غاضبة كان اريانوس ينظر صوب براسيوس وهو يقول ان شقيقه التوأم قد خانه مع حبيبته .. لم يتوقع في حياته ان تصل انانيه ويليام في حب تملك الاشياء الى هذا الحد. الى حد الخيانه حد الطعن في الظهر وكسر الروح لشخص لم يفعل شيئ في حياته غير جعل طلبات ويليام وما يريد اولويه في حياته لتنفيذها. غير انه اراد. شيئ واحد ومع ذلك قد اخذها منه ويليام بكل بساطة وبكل جرأة حقيرة. بكل نفسية قذرة اراد الحصول على كل شيئ حتى حبيبة اخاه وقد فعل لقد اخذها ..

اريانوس

لقد. .. لقد. رأيتهما .. معا. في سريره .. لقد كان عاري الصدر ... وهي ..... تلك العاهرة .. كانت عارية تماماً .. تتوسط احضانه وتعانقه ... وتقبله... ....

لم استطع .... لم استطع تحمل ذلك المنظر براسيوس ... لقد احسست بقلبي يتمزق .. وبروحي تسلب مني وشعرت بسهم الخيانة يطعنني في ظهري ... ..

لم اكن سأفعل ما فعلت لو كانت قد خانتني مع شخص اخر .. ... لكنه .. لكنه اخي. توأمي النصف الاخر من روحي .. يقال بأن التوائم يشعرون بمشاعر بعضهم كان من المفترض ان يشعر بي ان يرى كم احببتها واحببته هو أيضاً لم اكن اعامله على انه اخي لا لا براسيوس لقد كنت اعامله معامله الاب لابنه. انا اكبر منه فقط ببضع ساعات لان ولادته قد تعسرت لذلك الفارق بيننا هي عده ساعات. لكن انا لم احرمه من مايريد ابدا كأب يحقق اماني طفله لكنه. لكنه اناني ... جشع .. حقير ... لطالما كان كذلك ..

ماذا تقصد بأنك لم تكن ستفعل ما فعلته ... مالذي فعلته اريانوس ...
لا شيئ .. انسي الامر ...

مالذي تقصده بلا شيئ .. هناك امر فعلته حتماً وانا سأعرفه ...

لن تعرفيه مني .. ان كان لذلك الوغد شجاعة كافية هو من سيحدثك عنه ...

ولما لا تخبرني انت ... لانني لا اريد ان اتذكر الامر أساساً. وليس التحدث فيه ومناقشته ..

اود مناقشة امور اخرى معك ..

لا ..لا .. لا .. انا لن اتحدث معك عن ما حدث سابقاً ايها الوغد ولن استمع لاي اعذار او تبريرات من الاوغاد الثلاثة الاخرين هل فهمت ....

ومن قال اني اريد. التحدث عن ما فعله الاوغاد ..

اذا عن ماذا تريد التحدث ...

نظر اريانوس لبراسيوس بنظرة جريئة وماكرة

ثم اردف... ما اريد مناقشته معك يتطلب غرفة عازلة للصوت ومغلقة مع سرير ومن دون ملابس. .

اشتعل وجه براسيوس بالسخونة بسبب الخجل وصار وجهها حرفياً بلون الطماطم ... صارتت تتلفت يميناً ويسارا بسبب التوتر فوجدت قناني صغيرة من المياه على الطاولة فأمسكتها وبدأت برميها على اريانوس .. وهي تصرخ به ...

ايها المنحرف. الوغد العاهر .. كيف تجرأ على محادثتي بهذه الطريقة. .. ..

ثم هربت من القاعة بسرعة كبيرة وما ان وصلت الى الباب حتى سمعت يردف. ...

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن