p30ماكسمليان المسكين

5.6K 234 30
                                    

تبا سيجن جنون آلدراي عندما يعلم .. لكن كيف هذا ....

بعد دقائق وصل الحارسان الى الدهاليز السفلية وتوجها الى الغرفة المعنية لكن قبل ان يصلوا اليها تقابلوا مع ويليام واريانوس  اللذان كانا يبحثان عن براسيوس ..

نظر ويليام الى الحراس فهو يعرفهم جيداً لانه دائماً ما يدخل الى هذه الغرفة يطمئن على ما بها من امانة   .اردف ويليام بحاجب مرفوع وهو يستفسر عن سبب وجودهما في الممرات بعيداً عن الغرفة اللتي يحرسانها ....
ماذا تفعلان هنا ولما تركتما مكانكما من دون اذن مسبق...

قال احد. الحراس بأرتباك ... مم ... مولاي  نحن لم نترك اماكننا بأرادتنا بل هناك ما جرى ... 

  مالذي جرى تفوه بسرعة والا. قطعت رقبتك هل تعرف كم هي مهمة تلك التي في الغرفة انا احافظ عليها منذ. عقود  ايها الاحمقان .. 

مممم..مولاي
.. الفتاة ..  الفتاة التي كانت برفقتك عندما دخلت الى هنا ..   اقتربت وطلبت الدخول وعندما رفضنا وامرناها بالابتعاد   فرقعت اصابعها.  فوجدنا انفسنا خارج القصر ونحن نسقط في البحيرة القريبة من القصر سيدي ..

تبا ...  ستتعرف عليها الان ... ...

كانت براسيوس تجلس على السرير بأنتظار ويليام واريانوس .. فهي بالتأكيد علمت ان الحارسان سيخبرانه الان.  عما فعلت نظراً. لسرية هذا الموقع والحراسة الموضوعة عليها ...
..

دخل ويليام واريانوس على وجه السرعة الى الغرفة فوجدو براسيوس تجلس على السرير وهي تستند بمرفقيها على ساقيها وتشابك اصابعها معا.   ..نظرت لويليام نظرة تسائل ثم اردفت ...

مالذي تفعله زوجة عمي لوكاس هنا يا ويليام ...ولماذا هي بهذا الحال  انها كجثة هامدة لولا النبض الضعيف الذي استشعرته في قلبها وبالكاد يسمع ....وعلما يبدوا انها مسحورة   او ملعونة    ايها هي ويليام ... 

تبا لم اتوقع ان تعرفي بهذه السرعة يبدوا ان هجيناتك قويات وذكيات في نفس الوقت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تبا لم اتوقع ان تعرفي بهذه السرعة يبدوا ان هجيناتك قويات وذكيات في نفس الوقت ...

.لا تغير الموضوع  ويليام  انت لا تريد ان تعرف عن قوة هجيناتي حالياً.   .. لكن ان كنت مصر.  فلك ذلك ... ومع هذا سوف تخبرني بالذي جرى او بالاحرى يجري مع زوجة عمي إميلي   

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن