خاتمة. للنهاية

4.9K 191 22
                                    

بعد خمس سنوات

لارينا ايلارا. الفاريش ... توقفي مكانك ...

صاحت .. براسيوس بصوت عالي على ابنتها التي لم تبلغ الخامسة بعد.   وهي تعيث خراباً في القصر.     وكل ذلك بسبب دلال ماكسمليان الزائد لها .... وتحاول الهرب منها ..  ... 

.. ابييييي ..   النجدة .. ... قالتها  لارينا. وهي تهرب الى ناحية اباها الذي انحنى الى مستواها وحملها.   يمنع براسيوس من الوصول اليها ...

ما بها .. صغيرتي.    من الذي يزعجك .. 

ماكسمليان الفاريش من الافضل لك ان تنزلها فوراً لكي تعاقب والا ستنام اليوم خارج جناحك صدقني

ووو يبدوا ان امك غاضبة جداً  ماذا فعلتي صغيرتي. 

انا لم افعل ثيئ ابي   😁😁عود دكول (شيئ).. صدقني. انا بريئة تماماً.

بريئة هاا. بريئة.   تقوم بأستخدام عقلها الشيطاني  وسحر ساحرتها لاحراق المطبخ ..  ثم اغراقه تماما بالماء.    بحجة انها تطفئه ... 

كل هذا بسبب دلالك لها ماكسمليان.     لقد قامت بأفساد غرفة روسيان بالكامل ...  ان علم بهذا.  سوف يقلب هذا القصر.  انا احذرك ..  لن اتعامل مع هذا الامر وحدي. 

لا رييييننننننننننااااااا ..

وكان هذا صوت روسيان والذي هو بالمناسبة كان التوأم الذي ولد أولا.  

تبا.  لقد اكتشف فعلتها اسرع مما توقعت ..  ..

كانا توأمين متماثلين الا ان الاختلاف الوحيد بينهما هو لون العينان.  كانت عيون لا رينا مثل خاصة براسيوس.  اما عيون روسيان فكانت رمادية شبيهة بعيون ماكسمليان لكن يوجد فيها لون ازرق.   وهذا كان يعطيها حدة كبيرة .. تجعلك تخافه وتهابه حتى مع صغر سنه.  وللمفارقة.  فقد بدأت قواهم بالظهور سريعاً وهذا يعود الى جينات والديهما.   حيث كل منهما كانت قواه قد ظهرت في سن مبكر من الطفولة ..  

هل تعرفين اي لعنة قد فعلتها في غرفتي ..  صرخ بها روسيان الغاضب ويبدوا ان شيطانه  قد بدأ يوسوس له ....
.سوف اركل مؤخرتك ايتها اللعينة ..

ولد .. تأدب واحفظ لسانك   و إلا .... قال ماكسمليان بنبرة حازمة .. 

وإلا ماذا .. ماكسمليان .. الفاريش.  ..  هاا. هل تأنبه .. وتريد عقابه فقط لانه لعنها. ... لكن.  انت حتى لم تأنب المدللة خاصتك. بل وتحميها أيضاً على الرغم من انها مذنبة وتستحق عقاب قاسي ..   من كلينا.     تجرأ فقط على تأنيبه .. وسترى كيف ينتهي بك الحال لمدة اسبوع بأكمله. ... . 

فهم ماكس ما ترمي اليه براسيوس ولعن تحت انفاسه .. بقوة.  فمن جهة يريد حماية. صغيرته  ومن جهة اخرى.  لا يستطيع اغضاب براسيوس.

لكن من جهة اخرى فأن الصغيرة لا رينا بدأت تتمادى في تصرفاتها الهوجاء.   ويجب ضبطها.  
لانها ان استمرت على هذا الحال فانها ستسبب مشاكل كبيرة جداً.  ويبدوا ان براسيوس مصرة على عقابها   وتأديبها. لذلك.   سمح ماكس لها بفعل ما تريد.  ... وقد خاطرها بذلك.  عبر الرابطة بينهما.      ..

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن