p37مخادعة. عنيدة.

4.7K 190 22
                                    

اذا ..

اذاً ماذا ...

الن تخبرني ..

اخبرك بماذا ....

ماكسي نحن لا نلعب هنا .... ..
نعم انتي محقة. ... نحن لا نلعب ...

اذا انت مصر ...

مصر. على ماذا ...

على عدم اخباري ماكس ..

بماذااااا. يافتاة بماذا ...

لماذا لا تريد مني ان ازور ويليام ...

امتعض وجه ماكس مرة أخرى. وتحولت عيانه الى حمراء. ..

وقال وهو يجز على اسنانه .. توقفي عن ذكر اسم رجل غيري ...

وهل يزعجك انني اذكر اسماء اصدقائي كويليام ومايكل وـــ ناثانيال مثلا .🥺🥺😏😒.هذا كثير جداً ماكسي

ماكس علينا التحدث ... قالت بنبرة جدية. ..وقد استشعر ذلك من نبرة صوتها ...

ما الامر حبيبتي ... ..
انا فعلا عليي الذهاب لمملكة مصاصي الدماء ..

..لماذا .. ما هو الامر المهم هناك .. مالذي يحدث حبيبتي ...

حسنا سأخبرك ... لكن عدني انك لن تحاول منعي من ما سأفعل .. لانك حتى إذا حاولت منعي فأنني سأفعله لذلك. اما ان افعله بمساندتك ... لي وهذا سيساعدني نفسياً وبشكل كبير جداً. او ..... او افعله من وراء ضهرك ... وهذا سيأثر على نفسيتي وعلى عملي .. كثيراً ..وما اريد فعله .... يتطلب مني ان اكون بنفسية جيدة واكون مركزة به جداً وان لا يشغلني عنه شيئ ون كنت انته لن توافقني على فعله اوانا سأفعله بكل تأكيد لكن انت ستغضل مني. او تخاصمني .. فهذا سيئ بالنسبة لي وسيأثر كثيراً علي ويجعلني افكر في وضعنا معاً ونحن غاضبان .. وحزينان من بعض في نفس الوقت ولن استطيع القيام بعملي بشكل جيد ويحتمل ان افشل بسبب الضغط النفسي ... لذلك وافق ارجوك .. من فضلك وافق ماكسي ... وكانت تنظر اليه بعيونها . التي تتخللها ثلاثة الوان يخطفن القلوب من اماكنها بين الاضلع ... لكنه تدارك نفسه ... وابتسم بجانبية ...

انتي فعلاً شيطانة صغيرتي كنت الان سأوافق على شيئ لا اعرفه ..

ماذا تقصد بلا تعرفه لقد طلبت منك ان اذهب الى مملكة ويليام ...

لا حبيبتي. بل قلتي انك تريدين الذهاب الى مملكة ويليام. لكي تفعلي شيئ مهم ... وانتي لا تريدين ان تبقيني خارج الصورة لكنك. ..كنتي تلفين وتدورين بالكلام ولللحظة ها. للحظة كدت ان انخدع بكلامك. لكنك حتى الان لم تقولي لي ماذا تريدين ان تفعلي في مملكة ويليام ايتها المخادعة ... ...

كتفت براسيوس يديها الى صدرها وزفرت بحنق ... ثم اردفت. بغيض

تبا. لقد كدت ان تنخدع وتوافق على ذلك من دون ان اخبرك ... ..

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن