...في المساء كانت فتيات الاوميغا قد اعددن حفلة مفاجئة بالاتفاق مع بقية افراد القطيع الذين يسكنون القصر فهم قد زينو حديقة القصر بالبالونات والزحور وقد رتبو الطاولات وقاموا بأعداد الطعام في مطبخ القصر ولعدم توفر الكثير من الوقت. احضرو بقية الطعام من خارج القصر وتمثلت تلك بالعصائر والكيك وأيضاً اهم شيئ بيتزا باللحم .. والببيروني المفضلة لدى براسيوس ... .... طلبت الفتيات من براسيوس ان تغير ملابسها وتلحق بهم. لانهن يردنها بشيئ مهم ... فلبت براسيوس طلب الفتيات لانها ضنت انهن يردن التحدث معها بشيئ يخصهن فقد عودتهن على ذلك وان لا يخجلن من التحدث اليها او طلب المساعدة في امورهن الخاصة
ارتدت براسيوس هذا الفستان ونزلت الي حيث اردنها الفتيات .. قابلتهن في البهو الكبير للقصر فسحبنها بمرح من يديها واضحين يجرين بها الى حديقة القصر وما ان دخلتها. حتى صاح الكل مجتمعين .... وبصوت عالي مفاجأة. ........ اهلا بعودتك لونا .... نتمنى ان لا تفارقينا مجدداً....... اتسعت عينا براسيوس بتفاجئ ... ثم زمت شفتيها بعبوس لطيف وامتلئت عيناها بالدموع .... .. فتوجس الجميع بخوف من ما يحدث فهم ارادوا الترحيب بها لكن يبدوا للناظر من بكائها ان الامر لم يعجبها .. ..
فسألتها الفتاة ذات النمش جيس ... بتوتر وخوف ظاهر على محياها ...
ما .. ما الامر لونا ... هل فعلنا شيئ خاطئ. ام اننا ازعجناكي بشيئ من غير قصد ....التفتت اليها براسيوس بأبتسامة من بين دموعها. ... ثم حضنتها قائلة ... لا. لا بل انا سعيدة جداً ... انها من اجمل المفاجئات التي حُضرت لي. يوماً.... شكراً لكم يا اصدقاء. ... انتم الاروع على. الاطلاق .... .. تنهد الجميع بارتياح فهم ضنوا بأنهم ازعجوها بما فعلوا لكنهم لا يعلمون بأنها اكثر من محبة لافعالهم هذه ... .. التف. الجميع حولها ... وبدأوا بتحيتها و وممازحتها ومن بينهم الكس وروجر ورفيقتيهما. وروجر اتضح ان رفيقته هي الاخرى حامل وهي الان في الشهر الثالث ...اي انها ستلد تقريبا بعد شهرين او ثلاث كحد اقصى ... فالذئاب. يختلفون عن البشر في مدة حملهم فمثلا الذئاب التي تكون على شكل حيوانات كاملة. اي الذئاب الحيوانية العادية مدة حملها 65 يوما فقط لكن المستذئبون الذين يكونون على شكل بشر تكون مدة حمل إناثهم ستة اشهر كحد اقصى. وخمسة اشهر كحد طبيعي . .. المهم ان ابن او ابنة روجر سيكون اكبر من طفل مايكل ولوسي .... الذين انظموا فيما بعد الى ذلك الاحتفال عندما علموا به ... واحبوا ان يشاركوا فرحتهم بخبر طفلهم الاول مع الجميع ...
أنت تقرأ
الألفا واللونا العنيدة،
Paranormalلم يجد رفيقته لسنين طويلة لذلك كانت له اقرب الى الخيال من الواقع