لو كنت اعرف انك ستظهر ما ان اقترب منها لفعلت ذلك منذ البداية..(. اخي التوأم )....
هذا ما تمتم به ويليام من بين شفاهه. قبل ان يتلقى لكمة ثانية على فكه ..
واو .. انت غاضب اخي ... وبهذا تلقى لكمة ثالثة .. ورابعة وكانت اللكمات من اريانوس سريعة جداً ومؤذية كذلك لكن ويليام لم يهتز .
براسيوس كانت تقف بفاه مفتوح .. تتفرج على ما يحدث ... هجين اخر بجسد ماكس ويلقي بلكماته على ويليام وويليام يتلقاها برحابة صدر وسعة انفاس بل من نظرة عينيه. عندما تنظرين اليهما. قد لا تصدقين لمعة السعادة التي ارتسمت عليها .. انه صديقها لذلك هي تعرفه .. حتى وان لم تكن صداقتهما من مدة طويلة لكن هناك انواع من الصداقة او الاصداقاء ما ان تجدهم حتى تصبح تفهمهم من اقل التفاصيل
لم تصدق براسيوس ما يحدث ويليام سعيد من تعرضه للضرب ..؟.
هو ينادي هذا الهجين. اخي التوأم ... حسنا . هذه الكلمه امامها علامة استفهام كبيرة. وتبا لها ان وقفت كالحمقاء هنا تشاهد من دون ان تفعل شيئاً ... من ناحيه صديقها المفضل يتعرض للضرب ومن ناحيه اخرى حبيبها الخائن الذي تود ركل مؤخرته هو من يضرب صديقها ... او هي سوف تتدخل بكل تأكيد حسنا سوف نفهم ما يجري يا فتيات .. تمتمت براسيوس في داخلها ... مارينا تولي السيطرة وفرقي بينهما يا .. اضهري لهما جزءًا من قوتك يا فتاة ..اخذت مارينا السيطرة وظهرت بشكلها الأخاذ على هيئة الساحرة الجميلة ذات العينان الخضراوتان ..
ووقفت بجانبهما ثم فجأة حركت يديها في كلا الاتجاهين وفصلت بينهما ... احتجزت ماكسمليان في مكانه على احد الكراسي وقيدت حركته بسحرها .. قائلة وهي تجز على اسنانها انت ابقى مكانك ... ثم التفتت الى ويليام ... وانا تعال معي ثم سحبته من ذراعه .. وهي تغادر القاعة مع صراخ اريانوس العالي خلفهما .. التعد عنها ايها العاهر .. سوف اقتلع لك قلبك ان لمستها .. .....
أنت تقرأ
الألفا واللونا العنيدة،
Paranormalلم يجد رفيقته لسنين طويلة لذلك كانت له اقرب الى الخيال من الواقع