داريوس هل تواصلت مع ذئبة براسيوس
داريوس بتنهيدة حزينه .... نعم لقد فعلت .. وما ان تواصلت معها .. حتى قالت انها لا تريد ان تحادثني او ان تتواصل معي بأي طريقة كانت .. لانني كما قالت هي بالحرف الواحد ..(وغد سافل عاهر منحط وعديم الاخلاق خائن عديم الذوق لانني فضلت شقراء عاهرة عليها)
ثم بعد ذلك حاولت اخضاعها لي لكنها اقفلت التواصل معي واختفت مجدداً..
وهنا اريانوس كان سينقطع نَفَسهُ من الضحك عل. حال المسكين داريوس لانه كما نعرف كان المعارض الاول لفكرة حفل التنصيب التي بسببها براسيوس خرجت من القطيع مرة اخرى
داريوس كان ينوح كأنه ارملة فقدت زوجها لان فاليريا سليطة اللسان قد حضرت عنه التواصل معها ..ومع ابتعاد براسيوس عنه كانت حالته النفسية سيئه للغاية ..
اريانوس اردف بسخرية على داريوس بعد ان سمع ما قالته له فاليريا ...اه ..داريوس عزيزي ان ذئبتك لسليطة اللسان انني متشوق لرؤيتها
... يبدوا انني سوف استمتع كثيراً برفضها لكم يا حمقى ..اردف ماكس بغضب ... ايها الاحمق هل تسخر من آلامنا .. نحن واحد ايها العاهر المتعجرف ...
انتظر. وسوف ترى تنوح وتتألم كما نفعل جميعنا. .. انا وكايوس وداريوس ...
على ذكر كايوس لم لا يشاركنا الرأي. او الكلام هل هو موجود ام ماذا ...
انا موجود .. عزيزي ماكس ..لا تخف علي
رد ماكس بسخرية واستهزاء .. انا اخاف على عاهر مثلك لماذا هل انت طفل صغير .. وتحتاج الرعاية ... ام ماذا ... ثم لحظة لحظة ... ليس من عادتك السكوت ايها الوغد ... فكل مرة يحدث شيئ او اقرر فعل شيئ تكون انته اقوى المعارضين .. وتتفق مع الوغد داريوس علي انا مع انكما لا تتفقان في العادة لذلك ايها الشيطان العاهر تفوه بما تخفيه وقل ..بسرعة ما الذي فعلته ... لان سكوتك هذا ليس من فراغ فأنت شيطاني وانا اعرفك وغد خبيث محتال ... وان لم تكن لك مصلحة فأنت لا تسكت ... هيا هيا ... تكلم .ويفضل لك البوح بما لديك ....
كايوس بأبتسامة لعوب وخبيثة ...
امممم ... حسنا ... قد اكون اولا اكون ولكم الحرية في تصديق برائتي طبعاً .. ..قد كنت موجوداً وبشكل خفي .. حينما وسم داريوس براسيوس ... وقد نقلت لها عن طريق المصادفة
جزءاً من قوتي. ..وهذا ما ساعد في ولادة شياطنة بداخلها وهي لا تزال في طور النموا وستكتمل قوتها خلا يومان وهي تحمل جزءًا من قوة النجم الاحمر خاصتي وبذلك اكون قادراً على التواصل معها بطريقتي الخاصة من دون الاستعانة بكم ... هذا كل ما اعرفه ولكم الحرية في تصديق اني بريئ تماماً من التخطيط لهذا الفعل ...انهى كايوس كلامه بأبتسامة ماكرة على محياه..
كان السكون هو المسيطر على عقل ماكس الى ان صرخ بكايوس وهو يشتمه بكل شتيمة بذيئة قد عرفها يوما ... ايها. العاهر الداعر .. السافل .....🤬🖕🤬🤬🤬🤬🤬🤬
أنت تقرأ
الألفا واللونا العنيدة،
Paranormalلم يجد رفيقته لسنين طويلة لذلك كانت له اقرب الى الخيال من الواقع