p35 عاطفة مايكل

5K 198 26
                                    

هه انت فقط تغار منه ... تبا لقد قضيت معه اسعد لحضات حياتي واكثر ايامي جموحا...

ومع كل كلمة منها كان ماكس يجز على اسنانه غضباً و.غيضاً من اللعين ناثانيل .. لقد كان يفكر الان بألف طريقة وطريقة.  لشويه وسلقه وقليه بدل هذا الطعام الذي يعده لها ...... تكلم اريانوس   في رأسه بغيض ... دعني امتص دماء ذلك اللعين ونتخلص منه .. ما رأيك .

لا هذه الطريقة ليست مؤلمة  ما رأيكم ان نقطع رأسه بعد تهشيمنا لجسده ...  اردف كايوس بشر ... ...

لا انا اقترح ان نعذبه اولا بخناجر من فضة ونستعمل معه عشبه خانق الذئاب .. لكي نقتل ذئبه بعدها نقتله ببطئ شديد ...قال داريوس بمكر وخبث غير معهود منه ليوافق الجميع على فكرته لكنه ماكس خيب آمالهم برده ...

مع اني احببت كل مقترحاتكم واتمنى لو انفذها لكن للأسف لا نستطيع قتله لانه حليف مهم .. ثانيا. ...الوغد ليس بالخصم الضعيف   او الهين ..الا تذكرون ان قبضته حديدية ... وغد عاهر  قوي

ماذا تقصد اردف الثلاثة معاً ... 

اقصد انه يضاهيني  قوة ... اذا نحن نحتاجه في حربنا معا العاهر سايروس ...  لذلك ومع الاسف لا نستطيع قتله على الاقل الان ..

الوغد لقد امضى معها اكثر من ثمانية اعوام   يتسكعون كل يوم انه يعرف عنها اكثر مما اعرف انا.  تبا الامر يثير غيظي بشدة ...

انها ماكس اعداد الطعام لبراسيوس.  .. وقد جلست تتناوله وهي تسرد عليه ذكرياتها مع نايت وهو يناظرها بعيون مختلة من شدة احمرارهما غيضاً وغضباً وغيرة ... من ذلك العاهر نايت .... تمنى لو مان مكانه في كل ذكرى لها معه وفي كل ثانية    أيضاً.  ... وهذا الامر سيستغله العاهر نايت.   لاغاضة ماكس طوال عمره .... تبا له .. نعم فقط تبا .. له ...

بعد انتهاء براسيوس من تناول طعامها توجهوا الى ساحة التدريب ليروا ان  الجميع قد انهوا تدريباتهم .... فتقدمت براسيوس لتحيتهم .. وهم يناظروها بعيون متفاجئة ... فبدأت    التحيات عليها من كل ناحية سواء من الشباب او الفتيات.  او حتى كبار السن ...   .   لقد سعدوا جداً  بعودتها ... لانه بالتأكيد مزاج الفاهم يتبدل  مئة وثمانون درجة في وجودها ...  

تقدم منها بعد ذلك  مايكل وهو يشابك  يده مع لوسي ...  .

لونا.  اردف مايكل بعد ان عانقتها لوسي عناقاً طويلا .... اشتقتك لكي صديقتي ...  وانا اكثر عزيزتي صدقيني .... اكثر ما فتقدته.  في هذا القطيع هو انتي ...  قالت ذلك لتسمع زمجرة قوية من ماكسمليان.   ...  يردد بحنق تبا هذا ماكات ينقصني .... قهقهت بخفة على ماكسمليان .. ثم توجهت بأنظارها الى مايكل ... ..
.. لونا سعداء جداً بعودتك أخيرا ... لان هذا الوغد أصابنا بالجنون في غيابك ...   .

نظرت لمايكل بحنق ثم اردفت ...   توقف عن مناداتي بلونا.  والا   سأنفذ تهديدي لك عندما اتيت الى القطيع اول مرة مايكل .... .. سرح مايكل بفكره يحاول ان يتذكر عن اي تهديد تتحدث ...... لانه لم يكن معها يوماً في موقف عدائي يستحق التهديد ... ثم لاحت له ذكرى عندما كانو في السيارة وهم متوجهين من قطيع الجبل الازرق الى قطيعهم .. حيث هددته بأنها سوف تجعل لوسي تبيت عندها في غرفتها لمدة شهر بأكمله بعيداً عنه اذا ما استمر في مناداتها بلقب اللونا.   لانها اعتبرته صديقاً مقرباً وليس هناك كلفة بين الاصدقاء ... لطالما كانت براسيوس تحب تكوين الصداقات. لكنها لا تصادق اياً كان لا بل هي تختار اصدقائها بعناية ... وكما ترون ...   .😏😏.يعني ماكو واحد صاگ بالقصة ... اذا ما عدها علاقة صداقة وياه من ويليام والدراي ... لحد نايت 🤣🤣🤣😍😍😈. فديتهم شلون شلة 😜😜

الألفا واللونا العنيدة،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن