ch 2

1.5K 78 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 2

«
الفصل السابق 1التالي »
الفصل 3

أخذ لو تشي جيانغ ياو إلى الشاطئ وأراد المغادرة ، ولكن عندما رأى فستانها المبلل على جسده ، كان لا يزال يتحرك بحسرة.

أمسك بيديها ، ورماها على كتفيه ، وحملها مثل الخنزير ، ومشى نحو منزله.

أقنع لو تشينغ الطفلين بالنوم ، لكن عندما كانت على وشك الاستلقاء ، تذكرت أن لو تشي ذهب للصيد لفترة طويلة ولم يعد. كانت قلقة ، فقامت وخرجت لتلقي نظرة.

بشكل غير متوقع ، بمجرد خروجها من الغرفة الرئيسية ، رأت لو تشي تمشي في الفناء مع ... امرأة على كتفيها.

"ماذا يحدث هنا؟" استقبله لو تشينغ على عجل.

لم يكن لدى لو تشي الوقت الكافي للشرح ، لكنه قال ، "اصطحبها إلى غرفة عمتي أولاً ، لا تستيقظ يا جدتي ، سأخبرك لاحقًا."

"تمام." أومأ لو تشينغ برأسه ، على الرغم من أنه كان من الصعب عدم التفكير في هذا الموقف ، لكنها كانت تؤمن بسلوك أخيها.

أخذت زمام المبادرة وفتحت باب لو يوان.

عندما وُضعت جيانغ ياوبينغ على السرير الكبير ، على ضوء مصباح الكيروسين ، تمكنت لو تشينغ من رؤية وجهها بوضوح ، وسألتها في مفاجأة: "هذا ... أليس هذا شابًا متعلمًا من المدينة ، جيانغ ياو؟ ؟ "

على الرغم من أن جيانغ ياو كان في قائمة الانتظار لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر فقط ، فإن جميع الرجال والنساء والأطفال في الفريق يعترفون بهذا الشاب المتعلم. بعد كل شيء ، من الصعب نسيان مظهرها وشكلها بعد رؤيتها.

"حسنًا." رد لو تشي وقال ، "كنت أصطاد في البركة الآن ، وفجأة قفزت ، وكان ذلك غير طبيعي إلى حد ما. أعتقد أنها كانت مخدرة. أخرجها أولاً."

"مخدر؟" اتسعت عيون لو تشينغ في رعب ، قبل أن يعود إلى رشده ، ممسكًا بمصباح الكيروسين ومكئًا على رأس جيانغ ياو ، تم تحديده بعناية ، ومن المؤكد أنه رأى خديها أحمر بشكل غير طبيعي.

رفع لو تشينغ يده ولمس وجه جيانغ ياو ، والذي كان حارًا حقًا. أدارت رأسها وقالت لو تشي ، "سأغيرها إلى ملابس نظيفة الآن. اذهب وادعو الطبيب حافي القدمين ليرى ماذا يفعل."

"تمام." استدار لو تشي وكان على وشك الخروج ، وحذر لو تشينغ مرة أخرى: "لا تصدر صوتًا ، إذا انتشر هذا الأمر ، فسوف يضر بسمعة الفتاة".

"أنا أعرف." رفع لو تشي قدميه وخرج ، بمجرد وصوله إلى الباب ، سمع لو تشينغ يناديه ، "أنت مبتل ، غير ملابسك أولاً."

"لا شيء في الطريق". رد لو تشي وغادر دون النظر إلى الوراء.

بدأ في الهرولة بمجرد خروجه من الباب ، ولكن قبل أن يركض بعيدًا ، التقى بعضو من نفس فريق الإنتاج ، تشين شوانغليان.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن