ch 8

822 56 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 8

«السابق
الفصل 7التالي »
الفصل 9

تم ترتيب لو تشي لحمل قصب السكر اليوم. على الرغم من أن العمل كان شاقًا ومرهقًا ، إلا أنه كان راضيًا جدًا عن إمكانية ترتيب عمله.

بعد العمل في حقل قصب السكر طوال الصباح ، كانت أكتاف ملابسه بالية سيئة ، لذلك خطط لإحضار منشفة ممزقة لبطانة كتفيه في فترة ما بعد الظهر ، لكنه خرج على عجل ونسي.

لم يتذكر ذلك حتى منتصف الطريق ، لذلك أسرع إلى المنزل ، لكنه لم يتوقع أن يرى صدره وهو يحمل امرأة بمجرد دخوله الباب.

أدارت المرأة ظهرها إليه ، لكن من الخلف ، عرف من تكون.

قبل أن يكتشف ما يجري ، أعلنت له والدته أن هذه المرأة تريد أن تعيش في منزلهم.

كان لو تشي مرتبكًا ، وكان رد فعله الأول هو رفع اعتراض ، ولكن في هذا الوقت أعطاه لو تشينغ غمزة ، مشيرًا إليه إلى الهدوء.

"أمي ، أمي ..." كان هناك صوتان طفوليان من رجل وامرأة خارج الباب ، انتهز لو تشينغ الفرصة ليقول لجيانغ ياو: "ياوياو ، رفاقي الصغيران في الفناء الخلفي ، الرجاء مساعدتي" سنذهب لرؤيتهم. سنعيش معًا في المستقبل ، لذا تعرف عليهم أولاً. "

لم تدرك جيانغ ياو أن وجه لو تشي كان مليئًا بمقاومة إقامته ، وكانت تعلم أيضًا أن الثلاثة منهم سيجتمعون مع العائلة ، لذلك وقفت بحكمة وقالت بابتسامة: "حسنًا ، أنا" سأذهب للتعرف على صديقي الصغير ".

نظرت السيدة العجوز لو إلى ظهر جيانغ ياو السريع ولم تستطع إلا الإعجاب بها: "تبدو ناعمة وضعيفة ، لم أكن أتوقع أن أكون متفائلة عندما أواجه أشياء كثيرة ، ليست سيئة."

في ذكرى لو تشي ، كانت السيدة العجوز مهجورة للغرباء باستثناء عائلتها. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها الضوء في أعين الغرباء ، وحتى أنها أعطت مثل هذا التقييم العالي.

صرخ سراً بشدة ، وعندما تحولت شخصية جيانغ ياو إلى الفناء الخلفي ، لم يستطع الانتظار للتحدث ، "جدتي ، لا أتفق معها في عيشها في منزلنا".

"لماذا لا توافق؟" طلبت السيدة العجوز ببطء.

"بالطبع من أجل تجنب المتاعب." قال لو تشي بالطبع: "جدتي ، أنت لا تعلم أنه في المنزل طوال اليوم ، لم يكن جيانغ تشيتشينغ هذا في الريف لفترة طويلة ، لكن المشاهير في فريقنا تربطهم بها علاقة ، أليس كذلك. عائلتنا ليست جيدة . "

"لو تشي ، ما الذي يقلقك ، أعرف مع جدتي." قبل أن تتمكن السيدة العجوز من التحدث ، كان لو تشينغ قد تحدث أولاً ، "لقد كنت قلقًا بشأنك أيضًا من قبل ، لكنك لا تعرف الشيء هو أن كل فرد في الفريق يهمس بالهراء الآن."

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن