رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 6
«السابق
الفصل 5التالي »
الفصل السابع"هل هناك خطأ؟" نظرت جيانغ ياو إلى دو يوجياو ببرود ، ثم أغمضت عينيها مرة أخرى.
كانت دو يوجياو على وشك أن تنفجر بغضب ، لكن كان عليها أن تتظاهر بأنها لوتس أبيض صغير قبل أن تتضح الأمور ، سألت بهدوء ، "ياوياو ، ألم تتناول الدواء في تلك الليلة لتجد تشاو بينغفي؟ هل حدث شيء ما في ذلك اليوم؟ طريق؟"
من الواضح أنها رأت جيانغ ياو يأخذ الدواء. إذا لم تدخل باب Zhao Pengfei في تلك الليلة ، فسيتعين عليها أن تعاني من رجل معين. في جميع الاحتمالات ، الرجال الذين لا يزالون يتسكعون في الليل ليسوا أشخاصًا طيبين.
على الرغم من أن Zhao Pengfei و Du Yuejia لم يتم تدميرهما ، إلا أنها كانت محبطة بعض الشيء ، لكنها ستكون سعيدة إذا احتل رجال آخرون Jiang Yao. حتى لو كانت هذه المرأة جميلة ، فإن ظروف الأسرة لا تزال جيدة جدًا. يشعر البعض الآخر بالجوع كل يوم ، لكن يمكنها شراء بعض اللحوم والأسماك لتحسين الطعام. لماذا تأخذ كل الأشياء الجيدة؟
"ما الدواء؟ ما الذي يبحث عنه Zhao Pengfei؟ أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه."
"أنت ..." لم تعرف Du Yuejiao أنها تتظاهر بأنها غبية ، لقد كانت غاضبة جدًا ، وكسرت الجرة وقالت: "جيانغ ياو ، لقد أكلت السحر / الدواء في تلك الليلة ، وفي اليوم التالي إذا لم يكن على سرير Zhao Pengfei ، يجب أن يكون قد أمسك به رجل متوحش ".
أما بالنسبة لموقف جيانغ ياو تجاهها مؤخرًا ، فقد أدركت دو يوجياو بالفعل أنها لم تعد قادرة على الكذب عليها واستفادت منها. في هذه الحالة ، تكون كسولة جدًا بحيث لا تلعب معها دور الأخوة.
ولكن بعد أن سمعت جيانغ ياو كلماتها ، لم يكن هناك خجل وغضب على وجهها ، وبدلاً من ذلك قامت ببطء من السرير.
جيانغ ياو طويل و دو يوجياو صغير. على الرغم من وقوف أحدهما والآخر جالسًا ، إلا أنهما كافيان للنظر إليها.
لم يكن هناك غضب في عينيها ، ولكن كان هناك رهبة في عينيها ، مما جعل Du Yuejiao يرتجف قليلاً. اهتزت زوايا شفتيها وقالت ، "ماذا تقصد بأني آخذ مرافقة / دواء ، أنا امرأة ضعيفة ، أين يمكنني أن أجد هذا النوع من الأشياء الوقحة؟ لا تفسد سمعتي بكلماتك المشينة . "
"من الواضح أنك تناولته ، هذا الدواء أنا ..." ابتلعت Du Yuejiao كلماتها في الوقت المناسب.
"ما هو هذا الدواء بالنسبة لك؟" سخر جيانغ ياو: "هل أعطيته لي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت ..."
"لا." قبل أن يدينها جيانغ ياو ، قاطعها دو يوجياو في الوقت المناسب ، "جيانغ ياو ، أنت محظوظ هذه المرة ، همهمة ..."
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...