ch 7

853 58 2
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 7

«السابق
الفصل 6التالي »
الفصل الثامن

لم تعتقد جيانغ ياو أبدًا أنها تستطيع إقناع لو تشي دفعة واحدة. بعد كل شيء ، كرئيس عمل في المستقبل ، لا يمكن أن يكون لديه آذان ناعمة ، يجب أن يكون لديه بعض الشخصية.

ومع ذلك ، رفض هذا الشخص أن يكون صريحًا للغاية ، فدعها تنهي كلماتها على أي حال.

ابتهج جيانغ ياو بعد تعرضه للضرب لمدة عشر ثوان وقال ، "أعلم أن طلبي مفاجئ بعض الشيء ..."

"لا تسأل إذا كنت تعلم أنه أمر محرج."

"..." هذا الشخص هو حقًا شوكة صغيرة في اسمه ، ولكن تذكر أنه لم يستغل خطر الآخرين وأنقذ نفسه في تلك الليلة ، شعر جيانغ ياو أنه "نجا". لم تهتم بما كان عليه موقفه ، وتابعت: "سأبقى آمنًا عندما أعيش في منزلك ، ولن أزعجك أبدًا ..."

قبل أن تنتهي من الكلام ، استدار لو تشي للعودة إلى المنزل ، وأغلق الباب ب "فرقعة".

"..."

كانت جيانغ ياو ، التي كانت مغلقة ، محبطة بعض الشيء ، لكن هذه الخطوة مرتبطة بما إذا كان يمكنها تطوير خطها الجانبي بسلاسة والعيش حياة آمنة في المستقبل. لا يمكنها الاستسلام.

لا يستطيع لو تشي المرور من هنا ، لذا اذهب إلى لو تشينغ.

لو تشينغ لطيفة وطيب القلب ، وسوف تشفق عليها بالتأكيد.

استدار جيانغ ياو وغادر ، واستخدم بيضتين ليذهب إلى منزل مزارع قريب ليتبادل نصف طبق من التوفو ، ثم ذهب مباشرة إلى مصنع الورق اليدوي الذي تديره القرية.

عندما تناولت الفاصوليا الحامضة لتبادل مخلل الملفوف مع الآخرين قبل بضعة أيام ، صادفت أن قابلت لو تشينغ ، وتحدث الاثنان لفترة من الوقت. قالت إنها عادة ما تعمل في مصنع للورق عندما لا يكون لديها ما تفعله. على الرغم من أن اليوم الكامل لا يزيد عن سبعة سنتيمترات ، إلا أنها ليست متعبة مثل العمل الزراعي العادي.

في الواقع ، زوجها هو رئيس الفوج ، والراتب الشهري ليس منخفضًا ، ولديها إعانات غذائية وتذاكر أخرى ، يمكنها التركيز على تربية الأطفال في المنزل ، لكنها قالت إنه مهما كان المبلغ ، يجب أن تكون المرأة قادرة لكسب المال أمر منطقي.

جيانغ ياو يقدر لو تشينغ أكثر. على الرغم من أنها الآن شخص من خلفية سيئة ، فهي دائمًا امرأة ولدت في عائلة كبيرة ، ومعرفتها غير عادية حقًا.

وصلت جيانغ ياو إلى مصنع الورق في مكان ليس بعيدًا ، ودخلت ورأت لو تشينغ في الزاوية.

لا يرغب الكثير من الناس في إلقاء التحية عليه على الطريق. لم يتوقع لو تشينغ أن يأتي جيانغ ياو إلى مصنع الورق للعثور عليه دون أي تردد.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن