ch 50

258 10 1
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 50

«
الفصل السابق 49التالي »
الفصل 51

منذ اليوم الأول الذي جاء فيه جيانغ تشن وتاو سو ، بدأت السيدة العجوز تفكر في ما ستحضره عندما غادرا. لا توجد تخصصات كثيرة هنا. يمكنها فقط إخراج الكرنب المجفف والبطيخ الشتوي المجفف الذي تم تجفيفه في نهاية العام الماضي ، وتعبئة كيس كبير لاستعادتهما.

إنها في الواقع تريد أن تعطي لحم الخنزير المقدد أكثر ، لذلك يبدو سخياً ، لكن للأسف يتم أكل لحم الخنزير المقدد قريبًا في الربيع ، لأنه لا يمكن تخزينه لفترة طويلة ، وإلا سيتم كسره.

أما بالنسبة لجيانغ ياو ، فبعد أن سمعت أن تاو سو حامل ، قامت بصنع الملابس والحفاضات لابن أخيها (أنثى) لعدة ليال متتالية. احزم الملابس المحفوظة بشكل أفضل وأعدها معًا.

وأضاف: "كل من الكرنب والبطيخ الشتوي بطبيعتهما باردان. إذا كنت حاملاً ، لا تأكليهما أولاً ، لكن يمكنك غلي بعضهما لجيانغ زن. الشباب مليء بالطاقة ، لذا من الأفضل إعطائه بعض الراحة. . "

"..." لم تعرف تاو سو ما إذا كانت تفكر كثيرًا. لقد شعرت دائمًا أن جملة السيدة العجوز "قوية" لها شيء خاص ، ولكن سواء كان الأمر كذلك أم لا ، فقد تظاهرت بأنها لا تعرف وأخذت العبوة فقال ، "شكرًا لك يا جدتي ، هذه كلها أشياء جيدة. نحن هناك ، وليس هناك مكان لشرائها إذا أردنا ذلك ".

بعد أن قامت السيدة العجوز بتسليم الأشياء ، جاء دور جيانغ ياو. سلمت الحقيبة التي تحتوي على الملابس إلى جيانغ تشن وقالت ، "كل ملابس الطفل ، هناك ملابس جديدة ، وهناك أيضًا تشانغتشانغ وشياولو. تلك التي تم ارتداؤها من قبل ، الأطفال يكبرون بسرعة ، سوف اطلبها."

"تمام." أخذ Jiang Zhen الحقيبة بابتسامة ، وقال تاو سو ، "أنا حقًا لست جيدًا في العمل اليدوي. لحسن الحظ ، لقد أعددتها لي."

نعم ، قال جيانغ ياو.

"هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لك." قال تاو سو بشيء من الحرج: "سأتعلم من الآخرين وأحاول أن أفعل ذلك بنفسي."

"لا مشكلة ، لدي ماكينة خياطة ، طالما لدي القماش ، يمكنني صنعه بسرعة كبيرة." شعر جيانغ ياو بالأسف على تاو سو. ليس لديها أصهار ، لذلك تشير التقديرات إلى أن العلاقة مع والديها ليست خاصة. حسنًا ، في المستقبل ، عندما يولد الطفل ، يجب أن يعتمد كل شيء على نفسه.

Jiang Zhen هو جندي ، لذلك يمكنه مساعدته حتى لو لم يكن لديه مهمة. بمجرد أن يكون في مهمة ، قد لا يكون في المنزل لمدة نصف عام أو بضعة أشهر. هذا ليس بالأمر السهل على الزوجات العسكريين ، لكن منذ اللحظة التي يتزوجن فيها بالجنود ، عليهن الاستعداد لذلك.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن