ch 37

347 21 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 37

«
الفصل السابق 36التالي »
الفصل 38

بعد الإفطار ، اصطحب جيانغ ياو السيدة العجوز إلى مخزن الحبوب.

في الآونة الأخيرة ، ينشغل فريق الإنتاج في تجفيف الحبوب ، ويعمل معظمهم في مخزن الحبوب والأماكن المفتوحة القريبة ، ويجب أن يكون Lu Dazhou أيضًا مسؤولاً عن العمل هنا.

كما هو متوقع ، عندما وصلوا ، كان لو داتشو يصرخ ، ويطلب من الجميع التحرك بسرعة.

"قائد المنتخب." سار جيانغ ياو واتصل به.

أدار لو داتشو رأسه ورآها وقال ، "جيانغ ياو ، لماذا لا تأتي عائلتك لو تشي إلى العمل اليوم؟ إنه أكثر الحافز في العمل. إذا كان هنا ، كيف يمكنني استخدامه؟ كسر حلقك ؟ "

لم يكن لدى جيانغ ياو الوقت للتحدث بعد ، وقال لو تشيانيوان ، الذي مر هنا في وقت ما ، ساخرًا ، "لا بد أن السبب هو أنني لم أنجح في التقييم ، لم يكن علي الذهاب للعمل في الإصلاح تسوق ، وكنت في حالة مزاجية سيئة واختبأت في المنزل. هذا الشخص ، إذا كنت تريد حقًا قياس قدراتك ، فلا تعتقد أنه يمكنك أن تكون عاملاً إذا كنت تعرف القليل من قطة الكونغ فو ذات الثلاث أرجل ، فهل يمكن لأي شخص أن يكون؟ "

لو Qianyuan و Chen Shuanglian هما حقًا زوجان ، وهما مزعجان بنفس القدر.

سمعت جيانغ ياو هذا ، ولم يتغير تعبيرها ، فقالت ببطء: "لو تشي لم يختبئ في المنزل ، لقد ذهب إلى المقاطعة. بالإضافة إلى ذلك ، الذهاب إلى ورشة الإصلاح ليس عملًا. ما هو غير قانوني ، ليس الأمر كما لو أن بعض الناس لم يبقوا في منازلهم ولم يجرؤوا على رؤية الناس منذ بعض الوقت ".

كانت تلمح ، لم يكن لو تشيانيوان بحاجة إلى خلطها إذا لم يستطع سماعها مرة أخرى ، لقد كان محرجًا للغاية لدرجة أنه كان على وشك توبيخه مرة أخرى عندما حدق به لو داتشو ، "أسرع واحمل الدخن ، على سرعتك ، سيكون الظلام. لم أنشر الحبوب بعد. "

بسبب عبور الجسور وعمل الخطوط ، أنشأ فريق الإنتاج مصنعًا للورق. اضطر Lu Qianyuan إلى المشي بشكل جانبي ، ولكن عندما مر على Lu Zhisen ، تجرأ القرويون العاديون على النظر إليه ، ناهيك عن Lu Dazhou. لن يكون مؤدبًا معه الآن.

"جيانغ ياو ، إذا لم يكن لديك ما تفعله ، فارجع أولاً. هناك الكثير من الناس هنا ، وأنت حامل ، لذلك أنت خائف من الاصطدام بك." قال لو داتشو.

"سأعود لاحقًا". ابتسم جيانغ ياو وقال ، "أنا هنا لشرح الوضع لو تشي لدينا اليوم."

"ما هو الوضع؟" كان لو داتشو مرتبكًا بعض الشيء.

جيانغ ياو: "الأمر على هذا النحو ، أخشى أنه لن يكون قادرًا على العمل مرة أخرى في المستقبل. أرجوك قائد ، لا تكلفه بأي مهام أخرى ، حتى لا تؤخر عمل فريق الإنتاج."

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن