رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 35
«
الفصل السابق 34التالي »
الفصل 36على الرغم من قصر ابن تشين شوانجيو ، إلا أن مكانته نادرة جدًا في هذا العصر الذي ينقصه الطعام والشراب ، فهو ليس نحيفًا على الإطلاق ، ووجهه المستدير مثل القائد ، تمامًا مثل اسمه "زينج جاو" قليلًا. المقابل.
لقد تباهى أمام لو تشي ، بسبب طوله ، لم يكن بإمكانه سوى البحث ، ومع ذلك ، استمر زخمه المتغطرس ، مشيرًا إلى لو تشي وقال ، "أنت ابن المشاغب ، ما هو الخطأ؟ هل ستكون مؤهلاً لذلك؟ تظهر هنا؟ اخرج الآن. "
"لماذا هو غير مؤهل للوقوف هنا؟" قبل أن يتكلم لو تشي ، كان جيانغ ياو قد عاد بالفعل.
التفت تسنغ جاو للنظر إلى جيانغ ياو ، على الرغم من أنها كانت امرأة ، إلا أنها كانت أطول منه قليلاً. كان يكره النساء طويلات القامة أكثر من غيرهن في حياته ، لأنه كان يشعر دائمًا أنه يجري مقارنته أمامهن ، وكان يحدق بها باشمئزاز ، "من أنت ، أعلم ابن المشاغب ، أنت هنا أيضًا كثيرا ما هو عملك؟ "
"يجب أن أعتني بأعمال الرجل." قال جيانغ ياو بفرض: "أيضًا ، استمر في القول إن لو تشي غير مؤهل للظهور هنا ، أعتقد أنك ابن عم أحد المشاغبين. لست مؤهلاً حتى".
"أنت ..." كان Zeng Gao أكثر المحرمات التي ذكرها الآخرون لو Zhisen ، ابن عم مهين. من خلفه ، ضغط على صوته وقال ، "هل ما زلت تريد أن تجعل الجميع يتجمعون ويستمعون إلى سلوك ابن عمك الرديء؟"
الآن حان وقت الذروة في ورشة الإصلاح ، يتوقف العديد من العمال لمشاهدة المرح ، لا يريد Zeng Gao إخبار الآخرين بالفضيحة في المنزل ، لذلك لا يمكنه تحملها إلا ، ويصيب أسنانه ويقول: "Lu تشي ، لم ننتهي ".
سقطت الكلمات ، وصافح يده وغادر بغضب.
عندما ذهب Zeng Gao بعيدًا ، سأل Jiang Yao لو تشي ، "لماذا دعه يذهب هكذا؟ هذا النوع من الأشخاص يحتاج إلى أن يتعلم درسًا."
"كن صبوراً." قال لو تشي: "لم أدخل المصنع بنجاح بعد ، ولا أريد أن أصنع مشهدًا. إذا شاهد قادة المصنع ذلك ، فسوف يتضاءل انطباعي عني بشكل كبير."
"صحيح." شعر جيانغ ياو أن رئيسه كان أكثر تفكيرًا منه.
واصل الاثنان السير باتجاه مكتب المدير هو. عندما كانوا هناك تقريبًا ، طلب لو تشي من جيانغ ياو الانتظار في الخارج. بعد كل شيء ، لم يكن من المناسب جمعها معًا.
"انتظر ولا تركض." وأوضح لو تشي.
"تمام." ضحك جيانغ ياو وقال ، "أنت تعاملني حقًا كطفل."
"أنتِ أصعب من أن تحملي طفل." بعد أن ربط لو تشي شفتيه ، استدار ودخل.
انتظرت جيانغ ياو بكل طريقة ممكنة ، عندما رأت عددًا قليلاً من المقاعد الحجرية غير البعيدة ، سارت وجلست.
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...