ch 12

824 47 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل الثاني عشر

«السابق
الفصل 11التالي »
الفصل 13

أدار لو تشي رأسه ، فقط ليجد أن يده أمسكت بيد جيانغ ياو.

كان الظلام شديدًا ، ولم يكن هناك سوى مصباح كيروسين في زاوية الفناء الضخم وميض في النسيم.

بالنظر إلى بعضنا البعض ، لا يمكن لأحد أن يرى تعبيرات الآخر بوضوح.

تولى لو تشي زمام المبادرة في التخلي عن يد جيانغ ياو ، وتمتم "لم أقصد ذلك" ، وأمسك بقطعة الخيزران ، واستدار ، واستمر في النقر على "دونج دونج".

يد انسان ولكن قطعة فحم حتى قلبها احترق.

أليس الأمر مجرد أنني لمست يدي بالخطأ؟ جيانغ ياو ، عمرك العقلي هو بالفعل 30 عامًا. حتى لو لم تكن على علاقة من قبل ، فأنت لست شخصًا لم ير مشهدًا كبيرًا من قبل. أما بالنسبة لأخت صغيرة بريئة تبلغ من العمر 18 عامًا؟

"عد أولا". انتهى لو تشي من طرق قطعة من الخيزران ، لكن هذه المرة لم يجرؤ على الاتصال بها لتسليمها ، استدار للحصول عليها ، وقاد الناس بالمناسبة.

أنزل رأسه وأبقى عينيه على كومة قطع الخيزران. بعد أخذ قطع الخيزران ، استدار دون أن ينظر إلى جيانغ ياو.

لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوهم الخاص بها ، شعر جيانغ ياو أنه لم يحتقر النظر إليها ولكن لم يجرؤ على النظر إليها ، بدا الأخ الأكبر لو ... خجولًا.

يا إلهي ... الرجل الضخم أكثر براءة منها ، إنه لطيف جدًا.

"لن أعود ، فقط دعني آخذ ما تريد." نظرًا لأن رئيسها كان أنقى منها ، شعرت جيانغ ياو فجأة أن خصرها كان مستقيماً ، وحركت المكونات مباشرة إلى الأمام والجانب الأيمن منه ، وسلمه إليه بسهولة.

نظرًا لأنها كانت على وشك النهاية ، تجاهلها لو تشي واستمرت في العمل بجدية.

قن الدجاج ليس كبيرًا ، ويبلغ ارتفاعه نصف شخص فقط. يعمل Lu Che بدقة ، ويصبح قن الدجاج جاهزًا خلال نصف ساعة.

"حسنًا ، أحضر قن الدجاج ، سأضع الدجاج فيه." قال لو تشي لجيانغ ياو.

"تمام." أخذت جيانغ ياو زمام المبادرة ، ولكن كما كانت على وشك الوقوف ، كان جسدها كله على وشك السقوط.

كانت عيون لو تشي سريعة ومد يدها ليأخذها.

كان جيانغ ياو مهتزًا ، محاولًا العثور على شيء يحتضنه ، اقترب لو تشي للتو ، واحتضن الاثنان أخيرًا.

كان الطقس حارًا بالفعل ، وكان الاثنان يحتضنان كما لو كانا يعانقان الموقد.

كان لو تشي أول رد فعل ، ودفع رد الفعل الشرطي جيانغ ياو إلى الخارج.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن