ch 33

376 26 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 33

«السابق
الفصل 32التالي »
الفصل 34

"ما الأمر؟ هل أنت غاضب؟" نظر جيانغ ياو إلى وجه شخص ما مثل قاع وعاء وسأل بضمير مذنب.

شم لو تشي ببرود ، وأدار رأسه إلى جانب واحد ، وأعرب عن استيائه من الصمت.

"..." عرف جيانغ ياو ما كان غاضبًا منه ، لكنها اعتقدت أنه لا ينبغي أن يغضب ، دافعت عن نفسها بصوت منخفض: "أنا لا أمدح الرجال الآخرين الآن ، هذا هو صهر زوجك ، هل يمكن أن تكون لا تريد صهرك؟ "

عند سماع هذا ، أدار لو تشي رأسه إلى الوراء وسأل بصوت كئيب: "إذا تزوج أخي من أخت أخته يومًا ما ، فسأركض لمقابلته. أنت تقول ، أخت زوجنا جميلة جدًا ، هل يمكن ان تكون سعيدا؟ "

"..." رجل طيب ، ضرب المسمار على رأسه وسد المحامي جيانغ إلى حد الكلام.

"حسنًا ، هذا خطأي للمكتب الرئيسي. يمزح الجميع أن أختي وجدت رجلاً عجوزًا ، أريد فقط أن أعبر عن أن شقيق زوجي ليس كبيرًا في السن. أخذ جيانغ ياو يد لو تشي وقال ،" العقل ، أنت الرجل الأكثر وسامة وأفضل مظهرًا في العالم ، ولا يمكن لأحد أن يقارن بك. "

قد تبدو كلمات جيانغ ياو مبالغ فيها ، لكن الأخ الأكبر لو يشعر بالراحة عند الاستماع. راقبت حاجبيه ممتدين ، وبينما لم يكن هناك أحد حولها ، وقفت على رؤوس أصابعها ووضعت برفق قبلة على وجهه.

نظرًا لكونه على حين غرة ، فقد ذهل لو تشي للحظة ، ولكن بعد رد الفعل ، لا يمكن قمع الابتسامة على وجهه ، "في الخارج ، لا يؤثر رؤيتك جيدًا. ، اذهب إلى المنزل معك."

من الواضح أنها رخيصة وجيدة.

بعد فترة ، عادوا إلى منزل لو.

بمجرد فتح الباب ، جاءت الأصوات السعيدة لـ Zhou Yang و Zhou Xin من الداخل.

"لابد أن شقيق زوجي هو من اشترى هدايا للرجلين". ابتسم لو تشي وقال: "على الرغم من أنهم لا يجتمعون كثيرًا ، إلا أن شقيق زوجي هو أب جيد حقًا."

"هل ستكون أبًا صالحًا في المستقبل؟" سأل جيانغ ياو.

"سأبذل قصارى جهدي لأبذل قصارى جهدي." ارتفعت عاطفة معقدة على وجه لو تشي. لم يفهم جيانغ ياو ذلك في البداية ، ولكن سرعان ما أدرك ذلك ، كان يأمل في العثور على حب الأب الذي فقده في طفولته في أطفاله.

أمسك جيانغ ياو بيده مرة أخرى وقال: "أعتقد أنك ستكون أبا صالحًا ، وسأبذل قصارى جهدي لأكون أماً جيدة ، فلنعمل معًا ، هيا بنا."

"تمام." صافح لو تشي يدها.

أثناء التحدث ، وصلوا إلى الغرفة الرئيسية.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن