رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل الخامس عشر
«السابق
الفصل 14التالي »
الفصل 16إن إرسال البرقيات هذا العام مكلف حقًا ، وكلمة واحدة 3.5 نقطة. يحاول جيانغ ياو أن يكون مقتضبًا ومباشرًا على فرضية شرح الأشياء بوضوح ، لكنه لا يزال بحاجة إلى 20 كلمة. في النهاية ، استغرق الأمر سبعين سنتًا لإرسال البرقية.
هرع لو تشي لدفع الأموال ، ولم يكن من السهل دفعها أمام موظفي البريد. عندما غادر مكتب البريد ، قال جيانغ ياو: "لا يمكنك السماح لك بدفع المال مقابل هذه البرقية ، سأعيدها إليك الآن. وأعيدها إليك".
"لا." أصر لو تشي على إعطائها بنفسه ، "أنت تقدم مصدر البذور ، وسأدفع البرقية ، وهو أمر معقول للغاية."
"..." لم يستطع جيانغ ياو دحض ما يريد قوله ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقترح: "في المستقبل ، دعونا نتعاون مع أعمال الخضار. يجب أن تدفع مال البرقية أولاً ، ثم تخصمها بعد التسوية . "
"تمام." لم يتردد لو تشي الآن ، ووافق على الفور.
من علاقة المؤجر والمستأجر إلى علاقة الشريك التجاري ، لم يعودوا غرباء على طول الطريق.
طالما أن حديقة الخضروات الخاصة بعائلة لو كبيرة بما يكفي وتحتوي المقاطعة على العديد من المصانع ، فإن جيانغ ياو مليئة بالثقة في هذا الطريق إلى الثروة. ومع ذلك ، كانت لا تزال غير متأكدة ، لذلك سألت لو تشي: "المصانع في المقاطعة كلها وحدات مملوكة للدولة. هل سيحتقرون أعمالنا الخاصة؟"
"بالطبع لا." كان لو تشي واثقًا جدًا من هذه النقطة ، "لقد أرسلت الحطب إلى المصانع المملوكة للدولة في تلك المنطقة لعدة سنوات ، وكل مدير مقصف قلق بشأن شراء الخضار ، ناهيك عن الخضار. إذا كان هناك لحوم ، فإنهم يجرؤون على أخذ على أي حال ، إذا كان من الممكن إطعام عمال المصنع وإرضائهم ، حتى لو قاموا بعملهم بشكل جيد ، فإنهم لا يهتمون بمصدر المكونات ".
بكلماته ، شعر جيانغ ياو بالارتياح التام.
طوال طريق العودة ، تحدثوا من تخطيط Lujia Caiyuanzi إلى خطة تسليم الخضار إلى مقصف المصنع في المستقبل. عندها فقط عرف جيانغ ياو أنه على الرغم من أن لو تشي كان يعمل في توصيل الحطب ، إلا أنه كان على دراية بمشتريات المقصف في المصنع المملوك للدولة.
مع مهارات الاتصال لديه ، فلا عجب أن الأعمال ستكون سلسة في المستقبل.
بسبب الحديث الجيد ، يبدو أن رحلة العودة قد تم اختصارها. عندما كان على وشك الوصول إلى مدخل قرية تشينغيوان ، أعاد لو تشي الأشياء إلى جيانغ ياو وطلب منها إعادتها بنفسها ، ثم ذهب إلى فريق الإنتاج للدفع وكتابة السنتيمترات دون النظر إلى الوراء.
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...