ch 18

699 50 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل الثامن عشر

«السابق
الفصل 17: (اثنان)التالي »
الفصل 19

اللسان ، تعافت فقط بعد تناول الألم.

عدت من المساء دون أن أعطيها نظرة باردة ، والآن أجبرها على التقبيل دون سابق إنذار. كانت جيانغ ياو غاضبة ومظلومة على الفور ، رفعت يدها ودفعته بعيدًا ، محدقة في لو تشي بعيون حمراء ، "ماذا تفعل؟"

مد لو تشي يده وسحب الشخص بين ذراعيه ، وعانقه بشدة ، وقال ، "يا ياو ، دعونا نتعامل مع الشيء."

"..." فاجأ جيانغ ياو ، وقال لو تشي ، "أنا معجب بك."

"هل أنت معجب بي؟ أنت لم تنظر إلي منذ عودتك." قال جيانغ ياو بغضب.

"لا يمكنني مساعدته أيضًا". قال لو تشي بلا حول ولا قوة: "لم أستحم منذ أيام قليلة ، ورائحة كريهة للغاية لدرجة أنني لا أجرؤ على الاقتراب منك على الإطلاق. إلى جانب ذلك ، فإن الجدة والآخرين جميعهم هنا ، لا يمكنني حملك مثل هذا الآن ".

"لا أحد يستطيع الاحتفاظ بي هكذا الآن؟" قالت جيانغ ياو ، وكانت ستدفعه مرة أخرى ، لكن قوتها كانت مثل دغدغة لو تشي ، ولم يكن هناك ما يخشاه. عانق الرجل بقوة وقال ، "أنا معجب بك حقًا. هل تود أن تكون معي؟"

كان صوته منخفضًا ، مع حنان نادر ، يقنعها كطفل ، خفف قلب جيانغ ياو ، صرخت: "إذا كنت تحبني ، سأريد مواعدتك؟"

"هذا أيضًا لأنك تحبني أيضًا ، فنحن نحب بعضنا البعض." ابتسم لو تشي بثقة شديدة.

"... من قال أني معجب بك؟" نظر جيانغ ياو بعيدا بضمير مذنب.

سمح لها لو تشي بالرحيل قليلاً ، نظر إلى عينيها وقال ، "أنت لا تحبني ، لماذا تبكي عندما تم القبض علي؟ أنت لا تحبني ، لماذا أنت على استعداد لوضع هذا أخبرني عن التأخير والإدلاء بشهادتي؟ أنت لا تحبني ، فلماذا تبذل قصارى جهدك لتوضيح مظالمي؟

في مواجهة ثلاث عمليات تعذيب روحية متتالية ، تعرض المحامي جيانغ للاختناق لفترة من الوقت ، وبعد فترة قال ، "ألست أنت أيضًا من أجلي ، هل كنت مترددًا في إخبار ما حدث في تلك الليلة؟"

بمجرد أن انتهى من الكلام ، تعمقت ابتسامة لو تشي ، مثل طفل فاز باللعبة.

"..." هي ، المحامية جيانغ ، انفجرت ذات يوم ، وهو عار في حياتها المهنية. لا بد أن الحب يجعل الناس يفقدون عقولهم.

في مواجهة المنطق المنطقي للرجل المستقيم ، لم تستطع جيانغ ياو دحض ذلك ، لكنها لم تكن مقتنعة ، ولم تستطع الكفاح ، لذلك عبست ولم تتحدث.

نظر لو تشي إلى شفتيها الوردية ولم يستطع المساعدة في التقبيل مرة أخرى ، رد جيانغ ياو وكان على وشك أن يقلى ، لكنه سمعه يقول: "أنت لا تقبلني ، هل تمانع في الأصل؟"

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن