رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 57
«السابق
الفصل 56التالي »
الفصل 58انتظر.
انتظر خطاب القبول لإثبات قبولك ، وانتظر خطاب القبول للإشارة إلى أنك لم يتم قبولك.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال لو تشي قلقًا بشأن أصله. على الرغم من اجتيازه التسجيل ، لا يمكن لأحد أن يقرر ما إذا كان سيحقق في هذه المشكلة عند قبوله.
عندما سخر منه جيانغ لي ، رد ، لكنه أظهر مكانته فقط. وإلا ، فلن أغادر بعد الاستفزاز ، وأنا قلق فقط بشأن ما سأفعله عندما أفشل في الامتحان.
السيد لو أحمق. أراهن أن جيانغ لي اقترح ذلك بنفسه. لماذا يريد مرافقته؟ فقط الأحمق يعد ، وهذا ليس جيدًا.
أما بالنسبة لجيانغ ياو ، فلديها أيضًا بعض المخاوف. لقد حققت أداءً جيدًا بشكل غريزي في الامتحان ، لكنها كانت تخشى أن تكون درجاتها جيدة جدًا وأن يتم نقلها إلى تخصص آخر ، لأن امتحان القبول بالجامعة هذا العام لم يكن قائمًا بالكامل على رغبات المرشحين ، ولكن بدلاً من ذلك تم تخصيص المدارس والتخصصات وفقًا لاحتياجات الدولة ، بحيث يمكن قبول الطلاب الجيدين. تعطى الأولوية للصناعات الأربع الأكثر احتياجًا إلى التحديث.
تخصص القانون الذي تقدمت إليه ليس حقًا موضوعًا شائعًا في هذا العام ، لكن تخصص لو تشي الميكانيكي يحظى بشعبية كبيرة. إذا درس الزوجان هذا التخصص في المستقبل ، فستكون الصورة "جميلة جدًا".
في الشهر القمري الثاني عشر ، يصبح الطقس أكثر برودة وبرودة. بعد مجيئها إلى العاصمة لمدة عامين ، ما زالت السيدة العجوز غير معتادة على الشتاء في الشمال. لأنها شديدة البرودة ، تبقى في المنزل من أجل لا شيء.
أما بالنسبة لـ Chang Chang والغزال ، فمن المحتمل أن الأطفال يتقبلون بشكل خاص الأشياء الجديدة. ليس فقط لأنهم لا يخافون من البرد ، لكنهم أيضًا يحبون الشتاء كثيرًا لأنهم يستطيعون اللعب في الثلج.
كان يومًا نادرًا أن يقضي لو تشي عطلة. صرخ الشابان ليخرجا للعب كرة الثلج. لم يستطع لو تشي تحمل فقاعاتهم الناعمة والصلبة ، لذا أخرجهم وسحب جيانغ ياو بالمناسبة.
كان جيانغ ياو شديد البرودة ، لكن أحدهم قال ، "جسدك سيء للغاية ، سوف تتعب في كل مرة ، اسرع وتمرن."
"..." كان يشير إلى قوتها الجسدية ، كيف يمكنها ألا تعرف. لكن لا يمكنني أن ألومها. في الأشهر القليلة الماضية ، كان مشغولاً بالتحضير للامتحانات ، وهو صارم في الانضباط الذاتي. كادت تعتقد أنه سيشكل عادة. من كان يعلم أنه بمجرد انتهاء امتحان القبول بالجامعة ، بدا وكأنه يلتقط المبلغ الذي تركه من قبل ويقذفه بشدة بين الحين والآخر ، من سيعاني؟
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...