رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 31
«
الفصل السابق 30التالي »
الفصل 32فكرت جيانغ ياو بجدية للحظة ، فقد تأخرت عمتها لمدة عشرة أيام تقريبًا ، وكانت مشغولة بشحنات الطماطم والسوق مؤخرًا ، نسيت كل شيء عنها.
إذا كانت هي و Lu Che يتمتعان بصحة جيدة ، وفقًا لتكرار "البذر / البذر" ، فإن فرصة حملها كبيرة جدًا.
كانت لو تشينغ في حالة ذهول بعد رؤيتها تتعافى ، وسأل مرة أخرى ، "ياوياو ، هل أنت حقا حامل؟"
"ربما ... ربما". لم تجرؤ جيانغ ياو على إعطاء إجابة محددة: "لكن الدورة الشهرية لهذا الشهر لم تأت".
"يجب أن يكون ذلك!" أمسكت لو تشينغ بيدها بحماس وقالت: "كنت مثلك تمامًا عندما كنت حاملاً بيانغ شينجين ، ولم أستطع شم رائحة السمك".
؟ "قال لو تشينغ ،" لا بأس في الذهاب للتحقق من ذلك ، والراحة ، سأذهب إلى الميدان وأتصل بـ لو تشي مرة أخرى الآن. "
"لا حاجة يا أختي". أوقف جيانغ ياو لو تشينغ وقال: "لا تستعجل ، أخبره عندما يعود من العمل ، ولم يفت الأوان للتحقق غدًا."
"لا بأس." قال لو تشينغ: "لا تبق في المطبخ ، اذهب إلى الغرفة لتستلقي لبعض الوقت عندما تكون متعبًا ، قم بالأعمال اليدوية عندما لا تكون متعبًا ، وسأطبخ وجبات الطعام."
"حسنا ، شكرا لك اختي". كانت معدة جيانغ ياو غير مريحة حقًا ولم تصر.
ابتسم لو تشينغ وقال ، "ماذا هناك لأشكرك عليه؟ أنا من أشكرك على نشر الأغصان والأوراق لعائلة لو."
"..." في هذه الأيام ، تتحمل النساء المتزوجات بالفعل مسؤولية ثقيلة تتمثل في "نشر الأغصان والإجازات" لأسرة أزواجهن. شعرت جيانغ ياو فجأة أن المسؤولية الثقيلة على كتفيها زادت.
ترك المطبخ ، بعيدًا عن الرائحة السمكية ، اختفى الغثيان تدريجياً ، ولم ترغب جيانغ ياو في الاستلقاء ، لذلك بدأت في القيام بالحرف اليدوية.
عند الظهر ، بمجرد عودة لو تشي ، سيتم تقديم العشاء في المنزل.
حقق طبخ لو تشينغ قفزة نوعية تحت إشراف جيانغ ياو. كعكة اللحم هذه مع عصيدة كبد العظام ولحم الخنزير مذاقها جيد جدًا. يمكنك أن ترى أن الرجلين الصغيرين لم يشتكي. .
لن تجعل المكونات المصنعة جيانغ ياو تشعر بالغثيان ، لكن شهيتها طبيعية. بعد أن شربت نصف وعاء من العصيدة ونصف كعكة لحم ، لم تعد تستطيع أكلها. أخذت النصف المتبقي من كعكة اللحم. ضعه في يد لو تشي ، "ساعدني على أكله".
"لماذا لا تأكله؟ هل طعمه سيء؟" سأل لو تشي لسبب غير مفهوم.
جيانغ ياو: "لا ، أنا ممتلئ".
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...