ch 49

219 11 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 49

«
الفصل السابق 48التالي »
الفصل 50

لا يعرف جيانغ ياو الكثير عن جيانغ زن ، الأخ الأكبر "المؤيد" ، لذلك من الصعب أن نتخيل أنه سيجد زوجة ابنه هذه. لكن لو تشي محق في شيء واحد ، جيانغ تشن شخص صعب الإرضاء للغاية ، والمرأة التي يمكن أن تجعله يتزوج بالتأكيد ليست سيئة.

لذلك ، بصفتها Yangou Jiang Yao ، فهي متأكدة من أن أخت الزوج هذه على الأقل شخص حسن المظهر.

عندما رأتها اليوم أكدت تخمينها ، تاو سو امرأة جميلة.

على الرغم من أنها ترتدي بدلة بسيطة بخصائص هذه الحقبة ، إلا أنه من الصعب إخفاء شكلها الطويل ووجهها الجميل. على الرغم من أنها كانت زوجة ابنها الجديدة ، وتواجه غرفة من الغرباء ، لم يكن لديها أدنى قدر من التوتر على وجهها ، وبدلاً من ذلك كانت هادئة بشكل غير عادي.

جيانغ ياو لديها مودة طبيعية لمثل هذه المرأة ، لأنها تشعر بنوعها الخاص.

كانت تاو سو في المعسكر لفترة طويلة ، وهي تحب الأشخاص ذوي الشخصيات المباشرة ، وجيانغ ياو مثلها.

ضربه الاثنان.

كم كان الاجتماع الأول لخالتي وشقيقة زوجي متناغمًا ، لم أغضب لأن أخي تعرض للسرقة من قبل امرأة غريبة ، ولم أشعر بالغيرة عندما أفسد رجلي أختي.

نظرًا لوجود شخصين آخرين لتناول الطعام مؤقتًا ، فإن الوجبة الأصلية ليست كافية بالتأكيد ، يمكن لـ Jiang Yao فقط الذهاب إلى المطبخ لطهي الطعام أكثر قليلاً.

"Yaoyao ، سأذهب معك." وقف تاو سو وقال.

"لا حاجة." خرج صوتان في انسجام تام ، من جيانغ ياو وجيانغ تشن.

استمع تاو سو وابتسم ، "هل أنتما شقيقان وشقيقتان في نفس القلب؟"

"ربما تكون." ضحك جيانغ ياو وقال ، "أخت زوجتك ، لقد كنت تقود سيارتك لبضعة أيام ، خذ قسطًا من الراحة ، سأكون بخير قريبًا."

"أنا لست متعبا." قال تاو سو ، "لست بحاجة إلى القيام بأي شيء في السيارة ، فهو أسهل بكثير من القيام بمهمة."

رفع جيانغ زن يده وسحب تاو سو ليجلس ، "دع Yaoyao تفعل ذلك ، إنها أفضل في الطهي ، لذا لا تكن ضارًا."

"...تمام." ولد Tao Su خارج خط المطبخ. كانت تعرف المستوى الذي كانت عليه ولم تعد عنيدة. .

لم يكن جيانغ زن خائفًا ، لكنه نظر إليها بتساهل أكبر ، "حسنًا ، دعنا نجلس وننتظر لتناول الطعام."

أخ و أخت.

بعد تناول الطعام ، مع الأخذ في الاعتبار أن Jiang Zhen و Tao Su قد تعبوا لبضعة أيام ، لم يتحدث الجميع كثيرًا واستراحوا أولاً.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن