رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 14
«السابق
الفصل 13التالي »
الفصل 15من الواضح أن ماء السكر البني ليس حلوًا جدًا ، وأن العصيدة البيضاء أكثر رقة وطعمًا ، لكن جيانغ ياو يشرب حلاوة العسل.
بعد النوم لبضع ساعات ، كانت أيضًا متعبة ، لذلك نهضت في نزهة على الأقدام.
فتحت الباب ، وبمجرد أن خرجت ، رأت لو تشي جالسًا تحت أفاريز غرفة أدوات المزرعة بجوار قن الدجاج ، يقطع الخيزران.
"ماذا تفعل؟" سأل جيانغ ياو.
رفع لو تشي رأسه ، ونظر إليها ، ولم يجيب على سؤالها ، لكنه رفع ذقنه نحو المطبخ وقال: "هناك بيضتان مسلوقان في القدر ، إذا كنت مرتاحًا الآن ، فقط اذهب وتناولهما."
"أوه." لم تستطع جيانغ ياو أن تحمر خجلاً ، لذلك ذهبت إلى المطبخ للحصول على البيض.
رفعت غطاء القدر ورأت بداخله بيضتان بيضتان كبيرتان جدًا. لم تكن جائعة جدًا في الوقت الحالي ، لذلك خرجت مع بيضتين ، وتخطط لمشاركة واحدة مع لو تشي.
"هنا." مشى جيانغ ياو إلى لو تشي وجلس ، وسلم له واحدة من البيض.
"لن آكله". واصل لو تشي عمله ، "أكلوا جميعًا ، البيض سوف يجدد جسمك."
"..." السؤال الذي طرح للتو على وجه جيانغ ياو ظهر فجأة مرة أخرى ، ولم تستطع إلا أن تهمس ، "كيف تعرف الكثير؟ هل تعاملت مع شخص ما من قبل؟"
"لا." نفى لو تشي ذلك دون تفكير ثانٍ ، التفت لينظر إليها ، لكن في اللحظة التي التقت فيها أعينهما ، سرعان ما ابتعد الاثنان في الاتجاه المعاكس.
"هذا ما قالته جدتي. لم تهتم بوجودي عندما أخبرت أختي من قبل." بعد صمت طويل ، أوضح لو تشي.
"أوه." رد جيانغ ياو وتوقف عن الكلام. خفضت رأسها وأكلت البيضة في يدها. لم تشعر بأي شيء الآن ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، أدركت أنه لا يبدو أنها تمتلك المؤهلات للتساؤل ، وهذا أمر محرج بعض الشيء بالنسبة لها.
"عمي ، لقد عدنا ..."
جاءت أصوات Zhou Yang و Zhou Xin من الفناء الأمامي. يبدو أن لو تشينغ والآخرين عادوا من حفل زفاف.
رد لو تشي ، وأعاد الخيزران إلى غرفة أدوات المزرعة ، وقال لجيانغ ياو "أكل كل البيض" ، ثم مشى نحو الفناء الأمامي.
كان تناول بيضتين في وقت واحد مرهقًا بعض الشيء. بعد أن انتهت جيانغ ياو من تناول واحدة ، جرّت الأخرى بيدها واحتفظت بها لتناول العشاء الليلة ، ثم عادت إلى غرفتها.
"Yaoyao".
بمجرد أن مشيت إلى باب الغرفة ، رأت لو تشينغ قادمًا ، ابتسمت لها ، "الأخت تشينغ ، هل عدت؟"
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...