رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 40
«السابق
الفصل 39التالي »
الفصل 41بعد أيام قليلة من عودة الإخوة والأخوات إلى المنزل ، تم وضع التسمية على جدول الأعمال.
قال لو تشي إنه أمي ، وأعطى جيانغ ياو مسؤولية كبيرة في التسمية. قالت السيدة العجوز أيضًا إنها قرأت كثيرًا وطلبت منها أن تبدأ.
لتقول إنها كانت هي نفسها في حياتها السابقة ، فقد قرأت كثيرًا ، ولكن في هذه الحياة ، لديها أيضًا ميزة في التعليم ، وقد لا يمكن مقارنة مقدار المعرفة بمقدار السيدة العجوز ولو تشي.
اعتادت السيدة العجوز أن تكون أكبر سيدة لعائلة ثرية ، وذهبت إلى المدرسة ، وكانت فتاة موهوبة مشهورة قبل الزواج من عائلة لو. بعد أن تزوجت من عائلة لو ، أصرت على الدراسة ، ولم تضع كتبها جانباً إلا بعد أن أصبحت عائلة لو في حالة سيئة.
تم تعليم لو تشي بواسطتها. حتى لو لم يذهب إلى المدرسة لبضعة أيام ، فهو في الحقيقة لم يكن أميًا. وإلا فكيف يمكنه قراءة كتب لاو الميكانيكية.
"الحليب ، أسماء الأطفال هي من كبار السن ، دعونا لا نخرق هذه القاعدة. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الاسم ، ولا داعي للقلق ، والتفكير ببطء ، ثم تقرر متى تفكر في فكرة جيدة. لم يفت الأوان بعد ". قال جيانغ ياو: "بالنسبة للكنية ، اتركها لي ولو تشي ، ويمكنك تسميتها أولاً ، ولست بحاجة إلى الصراخ مثل الأخ الأكبر أو الأخت".
"تمام." بالحديث عن هذا ، لم تعد السيدة العجوز ترفض ، ثم قالت: "ثم أفكر في الأمر ، يجب أن أعطي للأخ والأخت اسمًا جيدًا ذا معنى جيد".
"من فضلك جدتي بعد ذلك".
لا توجد إجازة أبوة هذه الأيام. أخذ لو تشي إجازة لبضعة أيام من قبل ويجب عليه إبلاغ المصنع اليوم.
عندما خرج ، كان جيانغ ياو يرضع ، قال ، "يمكنك اختيار لقب ابنتك. يمكنك اختيار لقب أفضل لابنك ، وإعطائي إياه".
شعر جيانغ ياو أن ما قاله خطير بعض الشيء بدون سبب ، وسأل: "ما هو اللقب الذي ستطلقه على ابنك؟"
"أنا لم أحسب ذلك بعد." قال لو تشي ، "دعونا نجعل الرجل أكثر واقعية ، طالما أن الصبي يستطيع أن يكسب رزقه."
"لا أريد أن أكون متواضعاً ، أريد أن أكون لطيفاً." رفضه جيانغ ياو على الفور ، "الاسم يجب أن يتبع الناس مدى الحياة ، على الرغم من أن الاسم المستعار يطلق عليه من قبل العائلة ، ولكن إذا لم يكن جيدًا ، إذا سمعك الآخرون ، فسوف يتم السخرية منك بالتأكيد. ابننا هو ابنك ، فلا تغش فيه ".
"أرى ، أنا أب بيولوجي ، سأكون بخير." بعد أن انتهى لو تشي من الحديث ، خرج للعمل.
أطعم جيانغ ياو الإخوة والأخوات ، ثم تناول الإفطار.
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...