رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 42
«
الفصل السابق 41التالي »
الفصل 43الحديقة بسيطة نسبيًا هذه الأيام ، والإدارة ليست جيدة جدًا ، لكن من النادر أن تقابل إجازة صيفية ويوم الأحد. هناك العديد من السياح الذين يأتون للعب اليوم ، سواء كانوا عائلة أو زوجين شابين.
اختار جيانغ ياو العشب المظلل ، ثم أمر لو تشي بنشر المفرش ، ثم نشر الحصيرة الصغيرة ، وأخيراً دع الإخوة والأخوات يرقدون عليها.
تم تغطية الرجلين الصغيرين بحصائر من الخيزران البارد ، وتسلل ضوء الشمس فوق رأسيهما عبر الفجوات الموجودة في الأوراق وضربهما ، مما سمح لهما بالاستمتاع بالبرودة والاستمتاع بأشعة الشمس.
هذه هي المرة الأولى التي يخرجون فيها للعب ، وهم مملوءون بالفضول حول هذا العالم الجديد. عيونهم مشغولة للغاية ، وسوف ينقلبون في حالة من الإثارة عندما يرون شيئًا ما بين الحين والآخر.
انتهزت جيانغ ياو الفرصة لإعطاء الإخوة والأخوات "تعليمًا مبكرًا" ، مشيرًا إلى المناظر والأشياء القريبة والبعيدة ، وأخبرهم بصبر ما هذا وما هو.
لم يكن لو تشي خاملاً أيضًا ، حيث قام بتهوية الأم الثلاثة بمروحة في يد واحدة ، مع مراقبة اقتراب البعوض والنمل منهم ، وطردهم على الفور إذا تم العثور عليهم.
أما بالنسبة لـ Zhu Xia و Zhang Dong ، فقد كانا جالسين على الجانب الآخر ، على بعد خمسين سنتيمترا على الأقل.
كان Zhu Xia في الأصل خجولًا ، و "أُجبر" على معانقة Zhang Dong عدة مرات على الطريق الآن ، والآن تجرؤ على عدم النظر إليه. يمكنها فقط أن تنظر إلى المشهد من حين لآخر ، وترى من حين لآخر الأخ والأخت وهما يقولان "Ya Ya Ya".
Zhang Dong هو أكثر جرأة ، لكنه لم يتعامل مع أي شخص من قبل ، ولا يزال صبيًا نقيًا. إذا كان يريد أن يرى Zhu Xia ، فهو لا يجرؤ على النظر علانية ، لذلك يمكنه فقط إلقاء نظرة خاطفة. أراد أن يقول شيئًا ما ، ولكن نظرًا لأن لو تشي وجيانغ ياو كانا معه ، فقد كان يخاف من إلقاء نكتة ، لذلك كان صامتًا بعد الجلوس.
ومع ذلك ، سرعان ما وجدت الأشياء طفرة ، لأن الغزلان كان جائعًا ، وبدأ القلق على السجادة ، كل أنواع المشاكل أرادت فقط شرب الجدة.
في الأماكن العامة ، من المستحيل على جيانغ ياو أن ترضع ، ولا توجد مرافق مثل غرف الأم والطفل في هذا العصر. دار لو تشي في الحي وعاد وقال ، "هناك مكان سري نسبيًا خلف الجنينة. سآخذك أنت وشياولو إلى هناك."
"تمام." عانق جيانغ ياو الغزال ، وكان لو تشي على وشك احتضان تشانغتشانغ عندما سمع تشو شيا يقول ، "سآخذ تشانغتشانغ أولاً ، وسوف يراه لاحقًا. إذا لم يكن لديه أي شيء يأكله لأخته ، سيكون مزعجًا لإثارة المتاعب ".
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...