ch 21

635 41 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 21

«السابق
الفصل 20التالي »
الفصل 22

بعد يومين ، حان الوقت للذهاب إلى بلدة المقاطعة للذهاب إلى السوق.

آخر مرة كان الجيلي يحظى بشعبية كبيرة ، وهذه المرة بالطبع هو بطل الرواية في المعرض. نظرًا لوجود سبع دجاجات تضع بيضًا في المنزل ، وأن لو Chexiu صنع عشرين أخرى من الجرار ، قرر Jiang Yao صنع العشرات من بيض الشاي لبيعها اليوم.

عادة ما يكون البيض النيئ 1/5 كبير و 1/5 صغير ، لكن الآن يتم معالجته ، 3/3 كبير ، 2/2 صغير ، وتكلفة التوابل حوالي 5/5. يمكن أن تكسب العشرات من البيض المزيد من المال من الشعر.

من أجل شغل منصب جيد ، ما زالوا يذهبون إلى السوق في الساعة الرابعة صباحًا. لم أكن أتوقع مقابلة لين فانغ على الطريق ، وذهبت إلى السوق مع والدة لين.

كونها قادرة على الخروج بشجاعة ، فإن جيانغ ياو سعيدة جدًا لها.

شكر لين فانغ جيانغ ياو كثيرًا ، "إذا لم تشجعني في ذلك اليوم ، فلن أتمكن من العيش مرة أخرى بهذه السرعة." نظرت إلى ظهر الأم لين قليلاً ، وقالت بعاطفة: "اعتدت أن أكون بالجوار. كان هناك أيضًا شخص في فريق الإنتاج واجه شيئًا مثلي ، وشعر والداها أنها كانت تخجل ، لكن والديّ لم يفعلوا ذلك" لا أعرف ذلك ، وكانوا يدافعون عني ، لذلك لا يمكنني أن أشعر بالاكتئاب بعد الآن ".

"إنه أفضل ما يمكن أن يخطر ببالك." قال جيانغ ياو بابتسامة.

"نعم." أومأ لين فانغ برأسه ، "قد لا أكون قادرًا على الخروج مرة واحدة ، لكنني سأبذل قصارى جهدي. لقد فكرت بالفعل في الأمر ، حتى لو لم أتمكن من الزواج في هذه الحياة ، لا يهم ، أنا سوف. اعمل بجد واعمل بجد وأمنح نفسي ووالدي حياة أفضل. "

"نعم." قال جيانغ ياو هاتين الكلمتين ليس فقط للين فانغ ، ولكن أيضًا لنفسها. في الوقت الحالي ، لا يمكنها تغيير البيئة العامة ، ولكن طالما أنها تعمل بجد ، فإن حياتها لا تزال مليئة بالأمل.

عند وصوله إلى السوق ، اختار Lu Che الموقع الأخير وبدأ في وضع البضائع.

كانت لين فانغ وابنتها بجانبهم ، يفرغون الخضار من عربة الثور.

عندما تصبح السماء أكثر إشراقًا ، يأتي المزيد والمزيد من السكان إلى السوق لشراء الخضار.

هذه المرة كان السوق هو نفسه آخر مرة ، إنه يوم الأحد ، ولكن من الواضح أن عمل اليوم أفضل من المرة السابقة. لأن ماء السكر الذي أعده Jiang Yao له حلاوة جيدة ، فمن الجيد جدًا تناوله مع الهلام.

في الواقع ، حلاوة هذا الماء المحلى بالسكر أصبحت بالفعل فائقة الحلاوة في الأجيال اللاحقة ، وهو ما لا يتماشى مع مفهوم الأكل الصحي. لكن في هذه الأيام ، السكر باهظ الثمن ونادر ، ومن المرضي للغاية تناول وعاء من الهلام السوبر الحلو.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن