رواية MTLزوجة الشرير اللطيفة والساحرة
الفصل 53
«السابق
الفصل 52التالي »
الفصل 54"ياوياو ، هل أنت بخير؟ هل تشعر بعدم الارتياح؟" سألت تشو شيا بقلق عندما رأت جيانغ ياو يجلس فجأة بوجه شاحب.
"أنا بخير." عادت جيانغ ياو إلى رشدها وأجبرت نفسها على الوقوف ، "سأعود أولاً".
شهدت المحامية جيانج رياحًا وأمواجًا قوية ، لكن هذا قد يصيب لو تشي ، مما جعلها تشعر بالذعر لبعض الوقت. كلما كان الأمر أكثر توتراً ، كلما احتاجت أكثر إلى الابتهاج. إذا تم القبض على لو تشي حقًا ، فستعتمد الأسرة عليها لدعمها.
إنه لأمر خطير جدًا أن يتم القبض عليك شراءًا وبيعًا بدون إذن هذه الأيام. إذا كانت نهبًا بشريًا ، بغض النظر عن مدى قوة فم محاميها جيانغ ، فسيكون من المستحيل إخراج لو تشي منه.
وضعت الأشقاء على العربة وداعت زهو شيا. شعرت Zhu Xia بعدم الارتياح تجاهها وأرادت إعادتها ، لكنها رفضت ، "أنا بخير حقًا ، ربما لم آكل كثيرًا في الظهيرة ، والآن أنا جائعة جدًا لدرجة أنني أشعر بالدوار ، سأكون بخير الليلة إذا كنت ممتلئًا ".
"لماذا لا تشبع في الظهر؟" شعرت تشو شيا بالأسى والغضب ، وأخذت قطعة من الحلوى وسلمتها لها ، "أسرع وتناولها ، وإلا ستصاب بالإغماء ولن يعرف أحد."
"تمام." خلعت جيانغ ياو ورق التغليف ووضعت الحلوى في فمها. عندها فقط سمح لها تشو شيا بالعودة.
يحب الناس تناول السكر هذه الأيام ، كما أن السكر حلو جدًا. بعد فترة ، ملأت الحلاوة الغنية فمها ، لكنها ذاقت طعمًا مرًا.
لست متأكدًا مما إذا كان لو تشي قد تم اعتقاله أم لا. تريد جيانغ ياو التأكيد ، يجب أن تذهب إلى مركز الشرطة أولاً. إذا تم القبض عليه حقًا ، فسيتعين عليها إيجاد طريقة لتقليل عقوبته قدر الإمكان.
دفعت شقيقها وأختها إلى المنزل وهي تفكر ، حتى سمعت صوت الغزال الواضح: "أبي ، أبي ..."
رفعت جيانغ ياو رأسها فجأة ، ورأت لو تشي يركب دراجة باتجاههم من مكان ليس ببعيد.
"Xiaolu ، Cheche ، زوجة الابن ، اذهب إلى المنزل لتناول العشاء." لوح لو تشي لهم أثناء الركوب ، حتى توقف أمامهم ، فقط ليجد أن وجه جيانغ ياو كان سيئًا للغاية.
"زوجة ابني ، هل أنت مريضة؟" عبس لو تشي وسأل بقلق.
"لا ..." رد جيانغ ياو ، وأمسك بذراع لو تشي وسأل ، "هل أنت بخير؟ أين ذهبت طوال اليوم؟"
"ماذا يمكنني أن أفعل؟" بدا لو تشي في حيرة ، "عدت إلى تشينغيوان للعثور على سيد ، وكانت هناك مشكلة أزعجتني لفترة طويلة ، لذلك ذهبت لأسأله. أخبرتك عندما خرجت في الصباح ، هل نسيت ؟ "
أنت تقرأ
زوجة الشرير اللطيفة و الساحرة
Romanceملخص الرواية مكتملة 60 فصل عندما استيقظت المحامية الجميلة ، جيانغ ياو ، انتقلت إلى رواية وأصبحت الشخصية الأنثوية للشاي الأخضر في الرواية. طوال القصة ، كانت هذه الشخصية تخلق صراعًا بين بطل الرواية الذكر والبطلة الأنثوية ، وقابلت أخيرًا نهايتها المأسا...