ch 29

440 29 0
                                    


رواية MTL

زوجة الشرير اللطيفة والساحرة

الفصل 29

«
الفصل السابق 28التالي »
الفصل 30

في صباح اليوم التالي ، انطلق جيانغ ياو ولو تشي إلى عاصمة المقاطعة.

بعد بضع رحلات ، وصلت أخيرًا إلى عاصمة المقاطعة قبل الظهر. بعد تناول الغداء في المطعم الذي تديره الدولة ، ذهبوا لرؤية زعيم جيانغ تشن القديم.

الزعيم القديم هو الآن كادر من عاصمة المقاطعة ولجنة المحافظات. لقد عثروا عليه وفقًا للعنوان الذي قدمه Jiang Zhen ، لكنه حدث أنه خرج على عجل ، لكنه رتب للسكرتير أن يأخذهم لشراء دراجة.

تم إعداد المال والتذكرة مقدمًا ، وقاد السكرتير الطريق ، واشتروا الدراجة بنجاح.

أشكركم مرة بعد أخرى على السكرتيرة ، وبعد أن طردوه ، عادوا إلى منزل جيانغ.

"أيمكنك ركوب دراجة؟" سأل جيانغ ياو بفضول ، لأنه لم يسبق له أن رآه يركب دراجة.

"نعم." قال لو تشي ، "لقد استعرت دراجة القبطان وركبتها عدة مرات من قبل. ليس الأمر صعبًا ، فقط تحكم في الميزان."

وبينما كان يتحدث ، صعد على الدراجة وأدار رأسه وابتسم وقال لجيانغ ياو ، "اركب السيارة".

"تمام." جلست جيانغ ياو في المقعد الخلفي ولفت يديها حول خصره بشكل طبيعي ، "لنذهب!"

كانت الساعة الرابعة بعد الظهر عندما عدت إلى منزل جيانغ ، وسيحل الظلام قريبًا. ناقش الاثنان ذلك وقرروا العودة إلى تشينغيوان غدًا.

إنه فقط أنه لا يوجد شيء في المنزل الآن ، يريد جيانغ ياو الخروج لشراء بعض المكونات للطهي الليلة ، ورأى لو تشي أنها كانت متعبة طوال اليوم ، وقالت: "أنت ترتاح في المنزل ، سأذهب لشراء واحدة فقط يذهب."

"هل تعرف الطريق؟" سأل جيانغ ياو.

"أنا أعرف." قال لو تشي: "في المرة الأخيرة التي التقطت فيها أحد أقاربي ، رأيت تعاونية إمداد وتسويق قريبة. ذهبت لشراء بعضها وعدت."

"حسنًا ، كن حذرًا على الطريق ، عد بمجرد شرائه." تجول جيانغ ياو.

نظر إليها لو تشي كأم تزعج ابنها ، وقالت مازحة: "لم أبدأ في أن أصبح أماً بعد ، لكنني تعلمت هذا المزعج أولاً."

"لا أعتقد أنني لا أستطيع سماعك توبيخ والدتي!" عابست جيانغ ياو ورفعت يدها لضربه ، لكن لو تشي انزلق بعيدًا مثل ثعبان البحر.

جيانغ ياو ، التي فقدت قبضتها ، علقت خصرها وصرخت في ظهر لو تشي ، "همف ... سأعتني بك عندما تعود."

"حسنًا ، يمكنك حزم أمتعتك الليلة". توقف لو تشي فجأة ، أدار رأسه إلى جيانغ ياو بشكل هادف.

زوجة الشرير اللطيفة و الساحرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن