Part : 14

9.9K 371 18
                                    

Love you gyus for all your supporting to me ....... and all your voted fir my writing story 🙈❤️

.
.
.
.
.
.
.
بسم الله نبلش :

خرجت تلك الكلمات منه كالسم الذي إخترق قلبي ....... مهلا هل هذا يعني أنه س....سيغتصبني ...... ألم يكن يحبني ...... ماذا الآن ......

ليوناردو ( بغضب ) : جوليا مارتينز ...... إستعدي للأسوأ ......

خرج بعد كلامه ...... بينما أنا جثوت على ركبتاي بإنهيار كامل ...... لازلت غير مصدقة لما فعله أخي ..... وغير مستوعبة بعد سبب قتله لنفسه ........ أعلم أنه مخطىء ليس قليلا بل كثيراا حتى .... لاكن هذا لا يعني أنني يجب علي مقاساة و تجربة نفس الشعور ...... أشعر بحمل ثقيل حول كتفي ...... أتمنى لو أستطيع النوم بدون الإيستيقاظ مرة أخرى ......

يوم كامل لم أره بالجوار ...... هذا أفضل بالنسبة لي .... ليس لدي أي طاقة لتحمله أو مجادلته ...... لقد خلرت قواي بالفعل ..... ولا أظنني قد أستجمعها قريبا هذا مستحييل ........

فجأة دخل متهجما كالعادة ..... لاكن هذه المرة دخل بإبتسامة لا تبشر بالخير بتاتا ....... بدأ بالإقتراب مني و أنا ألتعد خطوة للوراء إلى أن حوصرت بالحاءط اللعين ........ وضع يديه بجانباي .....إستغربت قليلا من فعلته ..... لأصرخ فجأة بأعلى صوتي ..... لدرجة أن حبالي الصوتية قد تلفت ...... أنزلت نظري لأراه وهو يضع سيجارته اللعينة بخصري وهو يكتب بها بمهارة ...... ليس و كأنه يشوه خصري ....... صرخت وصرخت ..... ولم أستطع الصراخ أكثر ليغمى علي .......

ليوناردو : هذا لتذكيركي لمن تكونين ...... ولمن تنتمين يا عاهرة ..... هذا مجرد عقاب صغير وخفيف ..... لازلتي لم تري غضب البركان بعد .....

lionardo pov :

حملتها متوجها بها إلى السرير ..... بعد أن أغمي عليها أثر ما فعلته لها ..... لقد وسمت إسمي بها ...... أجل أعلم لقد حاولت نسيانها و كرهها ...... لاكني لا أستطيع ....... لذا العقاب الأسوأ و العسير بالنسبة لها ..... هو حبي لها بالفعل ..... هوسي بها ...... عشقي بها ....... أنا و اللعنة مختل مهووس ........ لقد دنست إسمي بخصرها اللعين كي لا تنسى من أكون ...... كي لا تلفظ إسم عاهر غيري على لسانها السليط ........

Lionardo end pov

بعد يومين : ........

لا زال يعذبني ليوناردو ..... كل يوم ..... كل ساعة ..... كل دقيقة ..... لاكني شاكرة ربي بحق أنه لم يلمس شرفي أو يحاول إغتصابي ..... هذا ما يهمني فحسب ........ عذريتي .......

كنت جالسة بالأرض بعدما خارت قواي بالمشي مجددا ...... بسبب ضرب رونالدو لي قبل قليل ...... اللعنة لا أستطيع التحمل بعد الآن ......

فجأة إذ بي ألمح سيندي وهي داخلة للغرفة وهي منزلة رأسها للأرض بحزن ..... يجب علي الإعتذار منها بحق ...... ما فعله أخي ..... شيء لا ينسى ولا يغتفر .......

احببت مريضا نفسيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن